رئيس مجلس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، ويوجّه باستمرار الحظر لهذا الأسبوع وتحويله لجزئي الأسبوع المقبل إتحاد الحقوقيين العراقيين يرفض تخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين وبالأخص الحقوقيين منهم مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي* ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
منظمة بدر تقيم مهرجان داعم لمطالب المتظاهرين تحت شعار (( بالوعي .. نحقق المطالب ونحفظ الوطن ))
منظمة بدر تقيم مهرجان داعم لمطالب المتظاهرين تحت شعار (( بالوعي .. نحقق المطالب ونحفظ الوطن ))
منظمة بدر تقيم مهرجان داعم لمطالب المتظاهرين تحت شعار (( بالوعي .. نحقق المطالب ونحفظ الوطن ))


الكاتب: admin
8:10 م | يوليو 26, 2018
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/متابعة
اقام المكتب السياسي المركزي لمنظمة بدر اليوم الخميس 26-7-2018 مهرجان دعم المطالب المشروعة للمتظاهرين في الوسط والجنوب بحضور الحاج هادي العامري الامين العام لمنظمة بدر ورئيس تحالف الفتح والحاج عبد الكريم الانصاري الامين العام المساعد والسيد علي جعفر العلاق مسؤول فرع الرصافة الثالث لمنظمة بدر وعضو مجلس محافظة بغداد وعدد من النواب السابقين والفائزين وجمهور غفير من كوادر وتنظيمات منظمة بدر وكذلك عدد كبير من المواطنين المؤيدين للتظاهرات اكتضت بهم مقاعد فاعة الشهيد السيد محمد باقر الصدر التي احتضنت المهرجان.
واستهل المهرجان بايات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق سبقها الاستماع للنشيد الوطني العراقي.
وفي كلمة له اشاد العامري بالدور الكبير والمتميز لابناء الجنوب الذين قدموا الاف الشهداء لحماية وحدة وسلامة العراق ارضا وشعبا مؤكدا على التضحيات الجسيمة التي قدمت من هذا الجزء من العراق الذي عانى الامرين على مدى عقود مضت وكذلك اشاد بصبرهم وتحملهم لهذه المحن التي كانت دمائهم هي السبب في تحقيق الانتصارات على داعش الارهابي، وفي السياق ذاته عبر العامري عن تضامنه التام مع المطالب المشروعة والمحقة ووقوفه مع المتظاهرين المحتجين على سوء الخدمات التي حرم منها ابناء الشعب العراقي وهم يقفون على بحر من النفط ويعيشون في اغلى بلدان العالم مطالبا الحكومة المركزية بالاسراع بتقديم هذه الخدمات وتحقيق المطالب المشروعة للمتظاهرين.
كما اكد العامري على ضرورة الوقوف امام المغرضين الذين يحاولون حرف مسار التظاهرات نحو اغراض دنيئة هدفها تحطيم البنى التحتية والمؤسسات الحكومية لاشاعة الفوضى وتحقيق اهداف اعداء العراق من البعثيين والتكفيرين والدواعش متوعدا بالوقوف امام احلام البعثيين بالعودة الى الدكتاتوية بعد ان عاش العراق التجربة الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة وكذلك تشكيل حكومة خدمات لا حكومة امتيازات وعلى الطبقة السياسية الوقوف امام نفسها ومحاسبتها من خلال جلد الذات وعليهم تقديم الاعتذار الى الشعب العراقي على التقصير الذي ادى الى نقص الخدمات. والله الموفق ..

أحدث التعليقات