عطاء مستمر وابداع متواصل زيارة معالي رئيس هيئة الاوراق المالية الاستاذ فيصل الهيمص الى سوق العراق للاوراق المالية وزير الصحة والبيئة يفتتح مستشفى الحياة لمصابي كورونا سعة “120” سرير بحضور محافظ بغداد ووفد العتبة العباسية المقدسة ومدير صحة الرصافة افتتاح بناية الحياة الخامسة لعلاج مصابي (كورونا) المنجزة من العتبة العبّاسية المقدّسة رئيس مجلس إدارة نادي الصيد العراقي يهنى العوائل العراقية ويبارك لأعضاء الهيئة العامة بمناسبة إعادة افتتاح نادي الصيد العراقي بعد إغلاقه دام 6 اشهر نقابة المحامين ترسل رؤيتها حول التعديلات الضرورية لقانون المحكمة الإتحادية غرفة تجارة بغداد تعلن عن تقديم أفضل الخدمات للاسرة التجارية خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق هدف الغرفة المتمثل بخدمة التاجر البغدادي والعائلةالعراقية الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co اهمية جذب الاستثمار الخارجي. م / تعزية رئاسة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمناسبة ذكرى عاشوراء رئيس صندوق إعادة اعمار المناطق المتضررة د.محمد هاشم العاني يستقبل السيد فراس الحمداني رئيس غرفة تجارة بغداد الآثار الاقتصادية لتداعيات فايروس كورونا. المأمون والمستشارية الثقافية الإيرانية تقران برنامج التعاون الترجمي المشترك. أخلاقيات العمل .. يجب على الإنسان أن يتبنى قيم أخلاقية عليا تساعده على إنجاز عمله، والعمل مع زملائه بشكل مخلص يتسم بالأخلاق.
برعاية مصرف اشور الدولي..يقيم حفلا موسيقيا الأول للفنان محمد العطار
برعاية مصرف اشور الدولي..يقيم حفلا موسيقيا الأول للفنان محمد العطار
برعاية مصرف اشور الدولي..يقيم حفلا موسيقيا الأول للفنان محمد العطار


الكاتب: admin
6:15 م | أغسطس 17, 2018
عدد القراءات:


برعاية مصرف اشور الدولي أقيم حفلا موسيقيا هو الاول من نوعه للفنان محمد العطار برعاية وهو ليس بالعمل الاول الداعم لهكذا مبادرات للشباب التى تعتبر من مساندة الثقافة والاعلام والصحافة العراقية ،بحضور السيد نور الحنظل المدير التنفيذي للمصرف والموسيقار العراقي نصير شمه والفنان محمود انور وعدد كبير من الشخصيات المهمه مع تواجد الاعلاميين للنقل هذا الحدث الاعلامي والفني العراقي “.
ويعتبر مصرف آشور الدولي هو من المصارف المهمة في العراق والمنطقة وله حضور موثق ومؤثر في الخارطة المصرفية الدولية والمحلية “.

وتحدث السيد نور الحنظل المدير التنفيذي خلال اللقاء الخاص لوكالة الابواب الإخبارية ” ان هذا الاحتفال ليس بالاول من باقي الأنشطة التى يرعاها مصرف اشور الدولي ، لان كانت لدينا سابقا مبادرات داعمه للشباب وايضا اليوم نشهد هذا الحفل يعتبر مكملا من التسلسل للاعمال والمبادرات الدائمة التى يطلقها المصرف بين فترة وفترة “.

واوضح الحنظل ” اهم الخدمات المصرفية التى يقدمها المصرف للزبائنه، مثلا كالبطاقات الأتمانية داخليا وخارجيا وايضا ان مصرفنا يعمل بنظام مؤمن للأموال التي يتم أيداعها فيه وهو من المصارف المنافسة بين دول المنطقة كما أنه يقدم القروض المختلفة مع أمكانية زيادة هذه القروض حسب نوع المشروع … حيث من المشاريع المهمة اقامة المجمعات السكنية مثلا في محافظة صلاح الدين وايضا بالمستقبل سوف يطلق افتتاح محطتين من الشمال الى الجنوب في محافظاتنا العزيزة”.

واختتم السيد نور الحنظل ” حديثة مشيرا دور وقواتنا المسلحة بجميع صفوفها وتشكيلاتها التي حررت المناطق من عصابات داعش الارهابية ، حيث قواتناصنعت هذا النصر بسواعد وبسالة أبناء العراق الابطال اصحاب النخوة وبدماء شهدائنا الابرار وتضحيات الجرحى اهل الغبرة الذين ضحوا بأعز مايملكون فداءا لوطننا الفذ.

bty

أحدث التعليقات