عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد رئيس مركز الاستثمار والعلاقات الخارجية السيد علاء النوري..يلتقي سعادة السفير الأردني لدى العراق السيد منتصر الزعبي. سوريا بلا الشام العلاقات الاقتصادية بين السعودية والعراق الهدف من االمشاركة في المعارض التجارية .. وزارة الخارجيّة تقيم حفلاً تأبينيّاً استذكاراً لشهدائها اطلاق جديد من شركة سامسونك لفئة النوت بالاصدار العاشر بجهازين Note 10 / Note 10 + جمعية كهرمانة للفنون تفتتح معرض (ابداعات فنية من برج بابل الى برج ايفل) المكتب الاعلامي لفرقة الرد السريع لقد علمتني الكتابة أن أترك مسافة بين الكلمة والكلمة لكي يفهم الآخرون ما أكتب. التعاون مبدأ دينيٌّ وإنساني، ولا يمكن أن تستقيم الحياة بدونه؛ السيد علاء النوري يهنئ الشعب العراقي وبالأخص السيدات والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمستشارين الكرام بمناسبة عيد الاضحى المبارك العيد وصلة الأرحام مشاركتنا في معرض دمشق الدولي دورة 61 اليوم وبحظور السيد طارق عبد الرزاق سكرتير اول السفارة العراقية بدمشق والسيدة راوية ابو خير م. التنسيق مهارات التفاوض.. أهم المهارات التي يجب أن يكتسبها المفاوض الجيد هي أن يكون مقبولا من الطرفين أهمية المفاوضات .. تعمل المفاوضات الفعّالة على نجاح الأعمال وهذا لأنّها تبني علاقات جيّدة بين الأشخاص.
شيخ فيصل العبدالله يكرم أبطال آسيا في ديوان إمارة قبائل زبيد ويثمن دورهم البطولي بتحقيق المركز الأول على آسيا
شيخ فيصل العبدالله يكرم أبطال آسيا في ديوان إمارة قبائل زبيد ويثمن دورهم البطولي بتحقيق المركز الأول على آسيا
شيخ فيصل العبدالله يكرم أبطال آسيا في ديوان إمارة قبائل زبيد ويثمن دورهم البطولي بتحقيق المركز الأول على آسيا


الكاتب: admin
10:48 ص | سبتمبر 13, 2018
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/سيف الزهيري
أقيم حفلا كبيرا في ديوان إمارة قبائل زبيد وبرعاية سمو الشيخ فيصل العبدالله وعدد كبير من المثقفين والفنانين والرياضيين.و.بالبدء الجلسه رحب شيخ فيصل العبدالله بالمدرب الكابتن مدرب المنتخب الوطني الاستاذ محمد جواد محمد كاظم واكد لو لا بصامته ولو لا تعبه ولو لا جهوده لمكان ان يتحقق هذا النصر الكبير على يد البطل العراقي الاستاذ صفاء الجميلي الذي نفتخر به والذي حصل على الذهبية في الدورة الاسيويه التي اقيمت في ٢٠١٨ في جكارتا .
ونرحب مرة ثانية بالمدرب ونترك له المنصه ويحدثنا عن كيفيه حصول الفوز وكيف كانت الدعوة وماهي كانت توقعاتهم .ومن جهة أخرى تحدث مدرب المنتخب
بسم الله الرحمن الرحيم في البدايه نشكر قبائل الزبيد واشكر الشيخ فيصل الذي قام بالاتصال بي والشكر الجزيل على هذه الجلسة واشكر جميع الحاضرين .اخواني واخواتي انا سعيد بكم ومبتهج لاني ارى اناس خيرة وهذا سوف يعطيني حافز ودافع ان شاءالله ونحن مستمرين وهناك رحلة من بعد ايام الى معسكر تدريب في اذربيجان ولدينا بطولة اصعب من بطولة الدورة الاسيوية هي بطولة العالم وسوف يشارك في البطولة صفاء الجميلي وسلمان جاسم صاحب الفضية وبعض الرباعين الذين نعتمد عليهم انا وزميلي عبدالكريم كاظم كزار وان شاءالله نحقق النتيجه في البطولة القادمه وهذه مهمه يجب ان نحافظ على انجازها وقد للانجاز الذي شاهتموه الذي حققه صفاء الجميلي يعتبر اول انجاز في تاريخ العراق واول مرة يحصل العراق على وسام ذهبي في الدورة الاسيوية .
الدورة الاسيويه تفرق عن بطولات اسيا وبطولات العرب كانت استعداتنا قبل البطولة حيث بقينا في اذربيجان فترة ٧٠ يوم والتمرين كان مكثف بالنسبه للرباعين صفاء وسلوان وكانت وجبتين صباحيه ومسائيه والحمدلله والشكر التوفيق من الله واستطاع هذا الرباع تحقيق الوسام الذهبي وهذا الوسام لم يتحقق منذ عام ١٩٧٦ ولحد الان وبالنسبه لسلوان جاسم عبود الذي حصل على الوسام الفضي استطاع هذا الرباع ان يحقق مجموعه عراقية وعربية ويحصل على الوسام الفضي وكانت خيرة ابطال العالم من قارة اسيا بعكس اوربا مشهورين بكرة القدم لكن اسيا مشهورين بهذه اللعبه لعبتنا تتالف من ٨ اوزان ٧ اوزان مراكز المراكز الاولى مسيطرة عليها نقابة اسيا والحمدلله والشكر التوفيق من الله سبحانه وتعالى انا وزميلي عبدالكريم كاظم وكانت نوايانا صافية وقد رايتم هذا البطل من شهربان وانا من الكوت واعطاني دافع ان اهتم به انا وزميلي عبدالكريم كاظم ان شاءالله في بطولة العالم القادمة في تركمان ان شاءالله نحقق وسام ثاني .
كما تحدث الفائز الأول صفاء راشد بسم الله الرحمن الرحيم اني جدا سعيد بحضوركم واشكر الشيخ فيصل على هذه المبادرة الحلوة ومثل ما رايتم كانت المنافسه شديده بين الرباعين واللاعبين والحمدلله قد حصلت على المركز الاول وكانت تدريباتنا في اذربيجان بقينا لمده شهرين معسكرين وبعدين الى العراق وبعدها الى اندنوسيا وكانت بطولة صعبه ومنافسه قويه بين الرباعين الكوري الشمالي والجنوبي والاوزبكي والحمدلله حصولي على المركز الاول وفي الختام كرم سمو الشيخ فيصل العبدالله بدرع قبائل زبيد للمنتخب والفائز الأول صفاء راشد وللمدرب المنتخب والفائز سلوان جاسم..وتقدموا بالشكر والتقدير لسمو الشيخ فيصل العبدالله لدعمه ومساندة أبطال المنتخب ولتكريمهم من قبل سمو الشيخ..

أحدث التعليقات