لقاء صحفي مع الأستاذ ماهر رشيد آمين عام جبهة الفيلية بمناسبة يوم الشهيد الفيلي محافظ بغداد يفتتح مدرستين نموذجتين في ناحية جسر ديالى بقضاء المدائن المهندس محمد جابر العطا محافظ بغداد يفتتح عدة مدارس في منطقة جسر ديالى انطلاق المشروع الوطني للأنتريت والإعلان عن انطلاق خدمة الكابل الضوئي إلى المنزل، بحضور وزير الاتصالات السيد أركان شهاب، ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس أسامة جهاد الهماشي، والرئيس التنفيذي للمشروع الوطني للإنترنت الدكتور علاء جاسم. المؤتمر الصحفي للأعلان المشروع عن انطلاق الفعلي لخدماته المشروع الوطني للأنتريت بالتعاون مع وزارة الأتصالات رئيس غرفة تجارة بغداد الأستاذ فراس الحمداني يلتقي بالدكتور سعد كمبش رئيس ديوان الوقف السني في مكتبه الخاص في جامع ام القرى #ماء_بغداد.. تستقبل عضو مجلس نواب والنائب الأول للمحافظة وجمع من المواطنين وزير الاتصالات يفتتح مؤتمر مشروع النفاذ الضوئي FTTH في المحافظات العراقية وزير النقل يرعى حفل توقيع عقدا لدراسة العروض الفنية و المالية ضمن مشروع بغداد المعلق في خطوة تهدف الى تطوير واقع العمل.. الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز تفتتح البوابة الإلكترونية والجسر الرئيسي. التميمي يهنئ الشعب العراقي بالذكرى السنوية لتحرير كامل اراضي البلاد من عصابات داعش المجرمة مدير عام بلدية المنصور..الأستاذ فؤاد حمزة أن أبوابنا مفتوحة للجميع في استقبال اي شكوى أو طلب يخص بلديتنا وحريصين بمتابعة شؤون المواطنين والمراجعين في دائرتنا كل يوم اتحاد الحقوقيين العراقيين يعقد ندوة لمناقشة الانتحار والعنف الاسري زيارة معالي رئيس هيئة الاوراق المالية الاستاذ فيصل الهيمص الى سوق العراق للاوراق المالية
وزير الاتصالات يستقبل شكاوى موظفي الاتصالات وتشكيلاتها والمواطنين في استعلامات الوزارة.
وزير الاتصالات يستقبل شكاوى موظفي الاتصالات وتشكيلاتها والمواطنين في استعلامات الوزارة.
وزير الاتصالات يستقبل شكاوى موظفي الاتصالات وتشكيلاتها والمواطنين في استعلامات الوزارة.


الكاتب: admin
7:56 م | نوفمبر 7, 2018
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

استقبل وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل الربيعي بعدد من المواطنين وموظفي الوزارة وتشكيلاتها في استعلامات الوزارة وذلك للاستماع إلى الشكاوى الخاصة بهم وتذليل الصعوبات التي تعيق عملهم من اجل تذليلها وايجاد السبل الكفيلة للارتقاء باداء عملهم وكذلك ما يتعرض له المواطن من غبن أو ظلم في الدوائر التابعة لوزارته.

ووعد الربيعي بحلها وبشكل منصف وعادل وفق السياقات القانونية و الاداريه وحسب ماتنص عليه الضوابط .
وتعد مبادرة وزير الاتصالات الاولى في حكومة السيد عبدالمهدي التي باشرت أعمالها منذ أيام إذ لأول مرة يقوم وزير الاستماع إلى المواطنين والموظفين في استعلامات الوزارة وفي آن واحد .
ويلقي قسم شؤون المواطنين في الوزارة اهتماما خاصا من السيد الوزير بعد ان وجه على ان يكون يوم الأربعاء موعدا للمقابلات الخاصة بالموظفين والمواطنين للاستماع لشكواهم ووضع الحلول المناسبة لها .

واكد الربيعي بان ابواب مكتبه مفتوحه امام الجميع وبما يصب في خدمة المصلحة العامة والوطن والشعب .

أحدث التعليقات