لقاء صحفي مع الأستاذ ماهر رشيد آمين عام جبهة الفيلية بمناسبة يوم الشهيد الفيلي محافظ بغداد يفتتح مدرستين نموذجتين في ناحية جسر ديالى بقضاء المدائن المهندس محمد جابر العطا محافظ بغداد يفتتح عدة مدارس في منطقة جسر ديالى انطلاق المشروع الوطني للأنتريت والإعلان عن انطلاق خدمة الكابل الضوئي إلى المنزل، بحضور وزير الاتصالات السيد أركان شهاب، ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس أسامة جهاد الهماشي، والرئيس التنفيذي للمشروع الوطني للإنترنت الدكتور علاء جاسم. المؤتمر الصحفي للأعلان المشروع عن انطلاق الفعلي لخدماته المشروع الوطني للأنتريت بالتعاون مع وزارة الأتصالات رئيس غرفة تجارة بغداد الأستاذ فراس الحمداني يلتقي بالدكتور سعد كمبش رئيس ديوان الوقف السني في مكتبه الخاص في جامع ام القرى #ماء_بغداد.. تستقبل عضو مجلس نواب والنائب الأول للمحافظة وجمع من المواطنين وزير الاتصالات يفتتح مؤتمر مشروع النفاذ الضوئي FTTH في المحافظات العراقية وزير النقل يرعى حفل توقيع عقدا لدراسة العروض الفنية و المالية ضمن مشروع بغداد المعلق في خطوة تهدف الى تطوير واقع العمل.. الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز تفتتح البوابة الإلكترونية والجسر الرئيسي. التميمي يهنئ الشعب العراقي بالذكرى السنوية لتحرير كامل اراضي البلاد من عصابات داعش المجرمة مدير عام بلدية المنصور..الأستاذ فؤاد حمزة أن أبوابنا مفتوحة للجميع في استقبال اي شكوى أو طلب يخص بلديتنا وحريصين بمتابعة شؤون المواطنين والمراجعين في دائرتنا كل يوم اتحاد الحقوقيين العراقيين يعقد ندوة لمناقشة الانتحار والعنف الاسري زيارة معالي رئيس هيئة الاوراق المالية الاستاذ فيصل الهيمص الى سوق العراق للاوراق المالية
بعد خطفه الاضواء في الامارات ‏‎نقيب الصحفيين يستقبل الموهبة “ميمي” ويوجه نصحيته لمستقبله الاحترافي
بعد خطفه الاضواء في الامارات ‏‎نقيب الصحفيين يستقبل الموهبة “ميمي” ويوجه نصحيته لمستقبله الاحترافي
بعد خطفه الاضواء في الامارات ‏‎نقيب الصحفيين يستقبل الموهبة “ميمي” ويوجه نصحيته لمستقبله الاحترافي


الكاتب: admin
7:45 م | فبراير 6, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد
‏‎استقبل نقيب الصحفيين العراقين “مؤيد اللامي”، صباح اليوم الاربعاء، لاعب منتخبنا الوطني ومهاجم نادي الشرطة مهند علي، وذلك بعد الاداء الملفت في نهائيات آسيا 2019. وخطفه الانظار في القارة الآسيوية لموهبته الكبيرة.

‏‎واشاد اللامي خلال استقبال اللاعب في مقر نقابة الصحفيين العراقيين، مؤكداً بأن ما قدمه اللاعب يدعو للفخر، لكونه لاعب صغير العمر واستطاع من فرض أسمه بقوة بالتشكيلة الاساسية للمنتخب الوطني.

‏‎وأضاف اللامي في حديثه:” مهند علي هو مستقبل الكرة العراقية في خط الهجوم، وهي رسالة لجميع اللاعبين الشباب أن يسروا على خطى اللاعب، من أجل تحقيق حلم الدفاع على فانيلة المنتخب الوطني والاحتراف في الملاعب الأوروبية.

‏‎وقدم اللامي نصيحته للموهبة ميمي ” بدراسة جميع العروض الاوروبية والعربية المقدمة له بتأني وروية ، وأختيار الأفضل بما يناسب طموحات اللاعب، بعيداً عن الاغراءات المادية التي قدمت له من اكبر الاندية العالمية، لكون الاحتراف في اوروبا يساهم في تطوير اللاعب فنياً وبدنياً، لذلك على اللاعب أن يفكر بتطوير موهبته قبل النظر إلى العقود الكبيرة التي وصلت إلى ناديه.

‏‎من جانبه أكد النائب الأول لنقيب الصحفيين ورئيس اتحاد الصحافة الرياضية خالد جاسم على ضرورة الاهتمام بالموهبة الواعدة “ميمي”، وتقديم له كافة أشكال الدعم الإعلامي، لكي يحقق اللاعب حلمه بالتواجد بأفضل الاندية الأوروبية، لأن موهبته تستحق التواجد في الملاعب العالمية.

‏‎وطالب رئيس اتحاد الصحافة الرياضية من اللاعب ميمي ” بضرورة الاهتمام بموهبته، من خلال الحرص على التدريبات التي تخدم اللاعب، وتطور من امكانياته الفنية والبدنية، لأنه بات ثروة وطنية، ويجب على جميع القائمين على الكرة العراقية كل من موقعه، العمل على الحفاظ عليه، لانه يمتلك القدرة على أن يكون حامل اللواء الكرة العراقية في المستقبل.

‏‎من جانبه وجه مهاجم الشرطة مهند علي شكره وتقديره لكل من نقيب الصحفيين العراقيين ونائبه، من خلال هذه الالتفاته المميزة، والتي تدفعه لتقديم الافضل في قادم المباريات مع القيثارة واسود الرافدين.

وشهد اللقاء تقديم نقيب الصحفيين مؤيد اللامي تكريم مادي للاعب مهند علي ‎الذي اكد ان التكريم المعنوي له أهمية كبيرة ، وهذه الاشياء لها تأثير أيجابي خلال مسيرتي، لأنه الاهتمام يحملني مسؤولية اكبر لأكون عند حسن الظن دائماً،.

أحدث التعليقات