شركة تعبئة الغاز تنفي بوجود حالات تلاعب في وزن اسطوانة غاز بلاستك 🛑 عاجل السيد قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق الركن جعفر البطاط يوعز بإلتحاق المشمولين بقرار العودة الوجبة الثالثة مشروع ماء المدائن يقوم بتنظيف ساحات المشروع من الحشائش والقصب ورفع الادخال وكذلك نقل المعدات والآليات العاطلة والمستهلكة إلى مكان اخر وذلك لغرض تشجير الساحات وجعلها ذو منظر يليق بالمشروع.. وذلك حسب توجيهات مدير ماء محافظه بغداد.. الاقتصادي والأستاذ الكبير عباس فاضل شمارة::يتبنى مشروعا لللبنه الأولى للابتداء على طريق الخير والنهوض بالواقع الاقتصادي للبلد(تحت شعار الإنسان أغلى ما نملك) منتسب في الشرطة الاتحادية يعيد مبلغ 11500 دولار الى صاحبها بعد أن وجدها في كيس بجانب الطريق مدير عام السكك–يشرف ميدانيا على اخرمراحل انجاز عملية اكساء الساحة الكبيرةامام بناية مقر الشركة لإضفاء الجمالية إليها بالتعاون مع مشاريع أمانة بغداد… تكريما لمسيرتة العلمية.. وزير الصحة يغير تسمية مستشفى العلوم العصبية لمستشفى الدكتور سعد الوتري السكك الحديد– مضاعفة الجهود على انجاز مراحل متقدمة في نصب روافد جسر الفرات في محافظة السماوة .. السيد قائد قوات الشرطة الإتحادية يهنئ الضباط المترقين بجدول كانون الثاني ٢٠٢٠ التقى الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية عدداً من الضباط المترقين في مقر القيادة مهنئهم بهذه الترقية ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح بمسيرتهم المهنية والعملية ، وفي كلمة له : قدم السيد القائد شكرهُ وتقديرهُ لجميع منتسبي الشرطة الاتحادية ضباطاً ومراتب للجهود التي بذلت على مدى تأسيس هذه القيادة ومن خلال المراحل والأحداث التي مر بها بلدنا العزيز . مدير عام السكك — يحظي بتكريم من قبل وزير الثقافة والسياحة والاثار بدرع الإبداع وشهادة تقديرية لدوره في إنجاح فعاليات مهرجان لقاء الأشقاء السادس عشر في مقر الشركة.. السكك الحديد — تنجز عملية تصليح الرافعة العملاقة وزن 50 طن بعد توقف فترة طويلة عن العمل لزجها في المشاريع .. بالفيديو..كلمة الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية في مقر قيادة الشرطة الإتحادية بمناسبة مرور الذكرى ٩٨ لعيد الشرطة العراقية، تهنئة من القلب للأخ العزيز..ياسر النوري بمناسبة ترقيته برتبه رائد السكك الحديد — تباشربتاهيل ونصب وتشغيل شاشات العرض داخل عربات المسافرين مدير عام شركة سكك الحديد يدعو جميع المؤوسسات الحكومية والاهليه للتوجه بنقل بضائعهم من ميناء ام قصر الى الشمالي والجنوبي،وحتى خور الزبير بواسطه السكك الحديد
وزير الصناعة والمعادن يبحث مع رئيس ائتلاف دولة القانون سبل النهوض بالقطاع الصناعي العراقي
وزير الصناعة والمعادن يبحث مع رئيس ائتلاف دولة القانون سبل النهوض بالقطاع الصناعي العراقي
وزير الصناعة والمعادن يبحث مع رئيس ائتلاف دولة القانون سبل النهوض بالقطاع الصناعي العراقي


الكاتب: admin
7:41 م | فبراير 25, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد
التقى وزير الصناعة والمعادن الدكتور صالح عبدالله الجبوري هذا اليوم برئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي بحضور النائب الدكتور قتيبة الجبوري.
وقال الناطق الإعلامي للوزارة السيد عبدالواحد علوان الشمري أن الجانبين بحثا واقع الصناعة العراقية وسبل النهوض بها وعدد من الملفات التي تهم الجانب الاقتصادي للبلد.

وقال ان الوزير الجبوري استعرض خلال اللقاء أبرز الخطط والبرامج التي وضعتها الوزارة وفق المنهاج الحكومي لتطوير واقع العمل والإنتاج في الشركات والمعامل الصناعية المنتشرة في عموم المحافظات وبماينعكس إيجابا على واقع المحافظات ويسهم في توفير فرص العمل وتعزيز قدرة المنتجات المحلية في السوق العراقية وأكد ان الصناعة بحاجة إلى دعم حقيقي وحثيث من كل الجهات الحكومية والسياسية سواء التنفيذية والتشريعية ومن كافة شرائح المجتمع للارتقاء بها وجعلها رافدا مهما لموازنة الدولة وزيادة نسبة مساهمتها في الناتج المحلي.

لافتا الى ان الوزير الجبوري اعرب عن ترحيبه واعتزازه بكل من يساهم في إسناد جهود الوزارة ومساعيها لتطبيق محاور وفقرات البرنامج الحكومي بالشكل المطلوب لبلوغ الأهداف المنشودة في تحقيق نهضة صناعية وتنمية الإنتاج المحلي.

أحدث التعليقات