عطاء مستمر وابداع متواصل زيارة معالي رئيس هيئة الاوراق المالية الاستاذ فيصل الهيمص الى سوق العراق للاوراق المالية وزير الصحة والبيئة يفتتح مستشفى الحياة لمصابي كورونا سعة “120” سرير بحضور محافظ بغداد ووفد العتبة العباسية المقدسة ومدير صحة الرصافة افتتاح بناية الحياة الخامسة لعلاج مصابي (كورونا) المنجزة من العتبة العبّاسية المقدّسة رئيس مجلس إدارة نادي الصيد العراقي يهنى العوائل العراقية ويبارك لأعضاء الهيئة العامة بمناسبة إعادة افتتاح نادي الصيد العراقي بعد إغلاقه دام 6 اشهر نقابة المحامين ترسل رؤيتها حول التعديلات الضرورية لقانون المحكمة الإتحادية غرفة تجارة بغداد تعلن عن تقديم أفضل الخدمات للاسرة التجارية خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق هدف الغرفة المتمثل بخدمة التاجر البغدادي والعائلةالعراقية الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co اهمية جذب الاستثمار الخارجي. م / تعزية رئاسة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمناسبة ذكرى عاشوراء رئيس صندوق إعادة اعمار المناطق المتضررة د.محمد هاشم العاني يستقبل السيد فراس الحمداني رئيس غرفة تجارة بغداد الآثار الاقتصادية لتداعيات فايروس كورونا. المأمون والمستشارية الثقافية الإيرانية تقران برنامج التعاون الترجمي المشترك. أخلاقيات العمل .. يجب على الإنسان أن يتبنى قيم أخلاقية عليا تساعده على إنجاز عمله، والعمل مع زملائه بشكل مخلص يتسم بالأخلاق.
الاتصالات تشارك بفعاليات معرض ميسان الدولي للطاقة والاستثمار
الاتصالات تشارك بفعاليات معرض ميسان الدولي للطاقة والاستثمار
الاتصالات تشارك بفعاليات معرض ميسان الدولي للطاقة والاستثمار


الكاتب: admin
7:49 م | فبراير 25, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

انطلقت اليوم الاثنين 25/2/2019 فعاليات معرض ميسان الدولي للطاقة والاستثمار والاعمار برعاية شركة نفط ميسان وتحت شعار (( أستثمار الطاقة .. ساحة ابداع بمشاركة العديد من الشركات الاجنبية والعراقية ويقام على ارض شركة نفط ميسان وقد افتتح المعرض ممثل وزير النفط وبحضور ممثل عن الحكومة المحلية في ميسان وقد ساهمت الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية ومديرية اتصالات ميسان بهذه الفعاليات من خلال عرض مشاريعها المنفذة والامكانات الفنية التي تعمل بها والخبرات المكتسبة التي تؤهلها لتنفيذ مثل هذه المشاريع الرامية الى تطوير قطاع الاتصالات وكذلك يوفر الفرصة لتذليل العوائق امام ايجاد منافذ تسويقية جديدة تخدم الشركة ومديرياتها ويمهد طرق التعاون مع الشركات الاخرى والاستفادة من خبراتها لاسيما الشركات الهندية والصينية والهنكارية المتواجدة في المعرض .
هذا وتاتي هذه المشاركة تجسيدا لتوجيهات وزير الاتصالات د. نعيم ثجيل يسر الربيعي التي تؤكد على الحضور المتواصل بكافة الفعاليات والمشاركات بغية الاطلاع على ما يستجد من تقنيات الاتصالات وعلى كل ما هو جديد خدمة لهذا القطاع وتطوره والارتقاء به الى مستويات مقبولة ومن جهته تميز جناح مديرية اتصالات ميسان بعرض نماذج من الكابلات الضوئية والاجهزة المستخدمة بمشروع FTTH واجهزة الهاتف اللاسلكي وكذلك المعدات الفنية المستخدمة في اعمال هذه المشاريع .

قسم العلاقات والاعلام
الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية

أحدث التعليقات