عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد رئيس مركز الاستثمار والعلاقات الخارجية السيد علاء النوري..يلتقي سعادة السفير الأردني لدى العراق السيد منتصر الزعبي. سوريا بلا الشام العلاقات الاقتصادية بين السعودية والعراق الهدف من االمشاركة في المعارض التجارية .. وزارة الخارجيّة تقيم حفلاً تأبينيّاً استذكاراً لشهدائها اطلاق جديد من شركة سامسونك لفئة النوت بالاصدار العاشر بجهازين Note 10 / Note 10 + جمعية كهرمانة للفنون تفتتح معرض (ابداعات فنية من برج بابل الى برج ايفل) المكتب الاعلامي لفرقة الرد السريع لقد علمتني الكتابة أن أترك مسافة بين الكلمة والكلمة لكي يفهم الآخرون ما أكتب. التعاون مبدأ دينيٌّ وإنساني، ولا يمكن أن تستقيم الحياة بدونه؛ السيد علاء النوري يهنئ الشعب العراقي وبالأخص السيدات والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمستشارين الكرام بمناسبة عيد الاضحى المبارك العيد وصلة الأرحام مشاركتنا في معرض دمشق الدولي دورة 61 اليوم وبحظور السيد طارق عبد الرزاق سكرتير اول السفارة العراقية بدمشق والسيدة راوية ابو خير م. التنسيق مهارات التفاوض.. أهم المهارات التي يجب أن يكتسبها المفاوض الجيد هي أن يكون مقبولا من الطرفين أهمية المفاوضات .. تعمل المفاوضات الفعّالة على نجاح الأعمال وهذا لأنّها تبني علاقات جيّدة بين الأشخاص.
رئيس الجمهورية خلال استقباله نظيره الفلسطيني: ضرورة بذل الجهود لتحقيق آمال الشعب الفلسطيني ونيل حقوقه المشروعة
رئيس الجمهورية خلال استقباله نظيره الفلسطيني: ضرورة بذل الجهود لتحقيق آمال الشعب الفلسطيني ونيل حقوقه المشروعة
رئيس الجمهورية خلال استقباله نظيره الفلسطيني: ضرورة بذل الجهود لتحقيق آمال الشعب الفلسطيني ونيل حقوقه المشروعة


الكاتب: admin
12:08 م | مارس 4, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

استقبل سيادة رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، في قصر السلام ببغداد، اليوم الإثنين 4-3-2019، الرئيس الفلسطيني محمود عباس والوفد المرافق له.
وجرت مراسم استقبال رسمية بعزف النشيد الوطني للبلدين، بعدها فتش الرئيسان الحرس الرئاسي الذي اصطف لتحيتهما، وعبّر رئيس الجمهورية عن بالغ سروره وترحيبه بزيارة الرئيس الفلسطيني إلى العراق، متمنياً له زيارة مثمرة وناجحة.
وعقد سيادة الرئيس ونظيره الفلسطيني اجتماعاً موسعاً جرى خلاله الإشارة إلى عمق العلاقات الأخوية التأريخية والروابط المشتركة بين العراق وفلسطين، وضرورة العمل على تطويرها والإرتقاء بها، بما يخدم تطلعات الشعبين الشقيقين، فضلاً عن مناقشة عدد من الملفات المهمة لتعزيز التعاون والتنسيق في المجالات كافة بما يضمن تحقيق المصالح المشتركة.
وأكد رئيس الجمهورية أهمية حماية القدس الشريف والمقدسات من أي انتهاكات، مشدداً على ضرورة بذل الجهود لتحقيق آمال الشعب الفلسطيني الشقيق في السلام والاستقرار ونيله كامل حقوقه المشروعة، مشيراً سيادته إلى ان العراق كان وما يزال سبّاقاً في الدفاع عن فلسطين وعدّها القضية الاولى في المحافل الدولية.
من جانبه عبّر الرئيس الفلسطيني عن تهانيه للعراق، شعباً وحكومةً بالانتصار على عصابات داعش وتحرير المدن، معرباً عن رغبة حكومته في تطوير وتوسيع العلاقات الثنائية، مجدداً تضامن الشعب الفلسطيني مع شقيقه العراقي في تصديه للإرهاب.
وجرى خلال اللقاء أيضاً، بحث آخر المستجدات والتطورات في الساحتين العربية والإقليمية، وضرورة العمل على دعم وحدة الصف العربي لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

أحدث التعليقات