عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد رئيس مركز الاستثمار والعلاقات الخارجية السيد علاء النوري..يلتقي سعادة السفير الأردني لدى العراق السيد منتصر الزعبي. سوريا بلا الشام العلاقات الاقتصادية بين السعودية والعراق الهدف من االمشاركة في المعارض التجارية .. وزارة الخارجيّة تقيم حفلاً تأبينيّاً استذكاراً لشهدائها اطلاق جديد من شركة سامسونك لفئة النوت بالاصدار العاشر بجهازين Note 10 / Note 10 + جمعية كهرمانة للفنون تفتتح معرض (ابداعات فنية من برج بابل الى برج ايفل) المكتب الاعلامي لفرقة الرد السريع لقد علمتني الكتابة أن أترك مسافة بين الكلمة والكلمة لكي يفهم الآخرون ما أكتب. التعاون مبدأ دينيٌّ وإنساني، ولا يمكن أن تستقيم الحياة بدونه؛ السيد علاء النوري يهنئ الشعب العراقي وبالأخص السيدات والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمستشارين الكرام بمناسبة عيد الاضحى المبارك العيد وصلة الأرحام مشاركتنا في معرض دمشق الدولي دورة 61 اليوم وبحظور السيد طارق عبد الرزاق سكرتير اول السفارة العراقية بدمشق والسيدة راوية ابو خير م. التنسيق مهارات التفاوض.. أهم المهارات التي يجب أن يكتسبها المفاوض الجيد هي أن يكون مقبولا من الطرفين أهمية المفاوضات .. تعمل المفاوضات الفعّالة على نجاح الأعمال وهذا لأنّها تبني علاقات جيّدة بين الأشخاص.
تخريج دفعة جديدة من طلبة معهد الاتصالات واصلاح كابل ضوئي بغداد – سامراء
تخريج دفعة جديدة من طلبة معهد الاتصالات واصلاح كابل ضوئي بغداد – سامراء
تخريج دفعة جديدة من طلبة معهد الاتصالات واصلاح كابل ضوئي بغداد – سامراء


الكاتب: admin
8:42 ص | مارس 28, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد
أقام المعهد العالي للاتصالات والبريد التابع للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية احتفالا لتخريج عدد من الطلبة الدارسين ضمن المرحلة الثانية للدورة 51 والتي تضم اختصاصات البريد والخدمات المصرفية والبدالات والاتصالات والمعلوماتية والشبكات الهاتفية والتراسل والقدرة والتكييف
حضره المعاون الاداري والمالي المهندس اركان شهاب ومدير المعهد وعدد من اساتذة المعهد وطلبته وافتتح شهاب على هامش هذه الاحتفالية معرضا لمشاريع التخرج للطلبة المتخرجين للتعرف على مستوى هذه المشاريع والمعلومات التي حصل عليها الطلبة اثناء الدراسة وامكانية اسهامهم فيما بعد بقطاع الاتصالات وتقدمه والارتقاء به .
وفي سياق اخر تمكن مركز الكابل الضوئي من اصلاح القطع الحاصل على الكابل الضوئي الشمالي للمسار بغداد – سامراء بمنطقة التاجي بسبب تجاوز بعض السيارات المستخدمة للطريق ما ادى الى كسر المنهول وقطع الكابل وقد تم اصلاحه من قبل الكوادر الفنية للمركز رغم سوء الاحوال الجوية وتاخر الوقت .
ويذكر ان مركز الصيانه هذا تابع الى قسم تراسل المعلومات بمقر الشركة والذي يقوم باصلاح عوارض التراسل الوطني بين بغداد والمحافظات و المواقع الاخرى في بغداد .

قسم العلاقات والاعلام
الشركةالعامة للاتصالات والمعلوماتية

أحدث التعليقات