عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد رئيس مركز الاستثمار والعلاقات الخارجية السيد علاء النوري..يلتقي سعادة السفير الأردني لدى العراق السيد منتصر الزعبي. سوريا بلا الشام العلاقات الاقتصادية بين السعودية والعراق الهدف من االمشاركة في المعارض التجارية .. وزارة الخارجيّة تقيم حفلاً تأبينيّاً استذكاراً لشهدائها اطلاق جديد من شركة سامسونك لفئة النوت بالاصدار العاشر بجهازين Note 10 / Note 10 + جمعية كهرمانة للفنون تفتتح معرض (ابداعات فنية من برج بابل الى برج ايفل) المكتب الاعلامي لفرقة الرد السريع لقد علمتني الكتابة أن أترك مسافة بين الكلمة والكلمة لكي يفهم الآخرون ما أكتب. التعاون مبدأ دينيٌّ وإنساني، ولا يمكن أن تستقيم الحياة بدونه؛ السيد علاء النوري يهنئ الشعب العراقي وبالأخص السيدات والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمستشارين الكرام بمناسبة عيد الاضحى المبارك العيد وصلة الأرحام مشاركتنا في معرض دمشق الدولي دورة 61 اليوم وبحظور السيد طارق عبد الرزاق سكرتير اول السفارة العراقية بدمشق والسيدة راوية ابو خير م. التنسيق مهارات التفاوض.. أهم المهارات التي يجب أن يكتسبها المفاوض الجيد هي أن يكون مقبولا من الطرفين أهمية المفاوضات .. تعمل المفاوضات الفعّالة على نجاح الأعمال وهذا لأنّها تبني علاقات جيّدة بين الأشخاص.
حزب الأمانة يحتفي بالذكرى الثامنة لتأسيسه
حزب الأمانة يحتفي بالذكرى الثامنة لتأسيسه
حزب الأمانة يحتفي بالذكرى الثامنة لتأسيسه


الكاتب: admin
8:14 م | مايو 8, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد
تحت شعار..العراق أمانة في أعناق..وبرعاية الشيخ رعد عواد التميمي الأمين العام لحزب الأمانة . أقيم على أرض فندق عشتار المؤتمر التأسيسي الذكرى الثامنة لتأسيس حزب الأمانة وبحضور الأمين العام لحزب الأمانة الشيخ رعد عواد التميمي وكافة قيادات حزب الامانة نساء ورجال بصورة عامة و كوادر وتنظيمات الحزب في العراق والعالم وأكد الأمين العام لحزب الأمانة الشيخ رعد عواد التميمي سنبقى على العهد وستبقى مستمرين ببذل المزيد من الجهود ومساعدة شعبنا العراقي العظيم وأكد منذ تأسيس الحزب قدمنا مبادرات كبيرة وعمالنا على وحده الصف ومستمرون بالعطاء
ومن مسؤولياتنا حقوق المواطن ومن اهم هذه الحقوق هم المرأة والطفل وشريحة الشباب انهم عصب الحياة وبدورنا سوف نبذل قصارى جهدنا اتجاه مطالبهم الشرعية ونحن معهم بكل طاقاتنا .

أحدث التعليقات