جمعية احياء التراث الموصلي تقيم معرض للأزياء الفلكلوري الشعبي للاقليات العراقية العزيمة والإصرار طريق النجاح.. للعزيمة معنى كبير وعظيم كيفية البدء بمشروعٍ تجاري صغيرٍ.. جمعية أطباء الأسرة العراقية تقيم حفلا مركزيا بمناسبة اليوم العالمي للأسرة المصرف العراقي للتجارة يقيم مأدبة افطار لزبائن المصرف المميزين والشخصيات الحكومية رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي ورئيس الجمهورية التركية السيد رجب طيب اردوغان يترأسان في انقرة جلسة المباحثات المشتركة العراقية – التركية مجلس الأعمال الوطني يقيم حفلا تكريميا للأمين عام مجلس الوزراء السابق د.مهدي العلاق رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي يلتقي رئيس الجمهورية التركية رجب طيب اردوغان ماهو الفرق بين التجارة والاستثمار … تسلم المواطنين الفائزين في السحب الشهري الثاني للموسم الثالث لشهادة إيداع تستاهل 2019 مجلس الوزراء يعقد جلسته الاسبوعية الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي مصرف العراقي للتجارة يخفض عمولات اصدار شهادات ايداع منتج تستاهل الى النصف %50 لكل فئة من عمولات المنتج فقط خلال شهر رمضان المبارك. رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي يقرر تسليم الهدايا التي يتلقاها من المسؤولين الاجانب الى وزارة الثقافة المجلس الأعلى لمكافحة الفساد يدعو الجهات والاشخاص الى تقديم الأدلة على الاتهامات الموجهة للمسؤولين في وسائل الاعلام رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي يستقبل سفراء بريطانيا والمانيا وفرنسا في بغداد
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاسبوعية الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاسبوعية الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاسبوعية الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي


الكاتب: admin
5:25 م | مايو 14, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

عقد مجلس الوزراء جلسته الاسبوعية الاعتيادية اليوم الثلاثاء ١٤ أيار ٢٠١٩ برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي، وقدم سيادته في بداية الجلسة ايجازا عن آخر التطورات السياسية والأوضاع في المنطقة .

وأصدر مجلس الوزراء عددا من القرارات من بينها الموافقة على توصيات المجلس الوزاري للطاقة بشأن خطة العقود السنوية مع شركات وزارة الصناعة والمعادن .

وأقر مجلس الوزراء توصيات لجنة الشؤون الاقتصادية بشأن تعديل واستكمال قرار مجلس الوزراء رقم 347 لسنة 2015 الخاص بآلية الدفع بالآجل .

ووافق مجلس الوزراء على توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن تحديد راتب المتعاقدين مع وزارة النفط بصفة حارس امني لتأمين الحراسة لحقل المنصورية الغازي ، كما وافق على تحديد أجور المتعاقدين مع الشركات العامة الرابحة في وزارة النفط .

وإطلع مجلس الوزراء على مشروع تأهيل المنطقة المحيطة بمطار بغداد الدولي وصوت عليه بالموافقة .

ووافق المجلس على تقويم القرارات والتوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء السابق لمدة ممتدة من 1/7/2018 لغاية 24/10/2018 .

وناقش مجلس الوزراء موضوع تخصيص نسبة من ايرادات الرسوم والغرامات المستحصلة لدعم صندوق الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
١٤ – أيار – ٢٠١٩

أحدث التعليقات