السيد علاء النوري عضو مجلس غرفة تجارة بغداد..يلتقي سعادة السفير السوري السيد صطام جدعان.. مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي مصارف عدة تهنئ الاستاذ نور الحنظل بمناسبة تسنمه رئاسة مجلس ادارة مصرف اشور الدولي شركة توزيع المنتجات النفطية تفتتح محطة تعبئة النرسيان ومديرها يعد بزيارة محافظة نينوى قريبأ مصرف الجنوب الاسلامي للاستثمار والتمويل يقيم مسابقة سحبة جائزة شهادة عطاء الجنوب وبحضور الدكتور ايمن المدير التنفيذي لمصرف الجنوب في العاصمة العراقية بغداد البنك المركزي يهنئ نور الحنظل برئاسة مجلس ادارة مصرف اشور بيان صادر عن مكتب نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية وزير المالية بغداد ١١ تموز ٢٠١٩ نقابة المهندسين العراقية تعقد موتمرا صحفيا وبيانا هاما بشأن الحراك الذي يقيمه مهندسي العراق ملخص المؤتمر الصحفي الاسبوعي لرئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي / 9 تموز 2019 مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي نور الحنظل رئيساً لمجلس ادارة مصرف اشورالدولي حاول تعليم نفسك دروسا في التفاؤل.. رابطة المصارف الخاصة العراقية.وبالتعاون مع الجهود المشتركة والشركة العالمية للبطاقة الذكية..كي كارد.تقيم حفل تخرج دورة خدمة الزبائن. وزير الزراعة : زيادة كبيرة في مساحات زراعة الشلب بواقع (433962) الف دونم للموسم الزراعي 2019 رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي يهنئ العراقيين بمناسبة إدراج بابل على لائحة التراث العالمي
الأمين العام يشارك في لقاءً جماهيرياً يقيمه مكتب المؤتمر الوطني في النجف الأشرف
الأمين العام يشارك في لقاءً جماهيرياً يقيمه مكتب المؤتمر الوطني في النجف الأشرف
الأمين العام يشارك في لقاءً جماهيرياً يقيمه مكتب المؤتمر الوطني في النجف الأشرف


الكاتب: admin
4:47 م | ديسمبر 16, 2017
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/سيف الزهيري

بحضور الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي المهندس آراس حبيب كريم وثلة من قيادات الحزب يتقدمهم مسؤول مكتب النجف السيد الحقوقي حسين لطيف عبد، أقام مكتب المؤتمر الوطني في محافظة النجف الأشرف، مساء السبت، لقاءً جماهيرياً على قاعة كلية التربية الأساسية في المدينة.
وقال الأمين العام في كلمة له “تسلمنا مهمة إدارة المؤتمر الوطني العراقي الجديد منذ أكثر من عام، حيث ركزنا في عملنا على عدة شرائح في المجتمع أولهم الشباب، المرأة والطفل، الرياضة والفن”، موضحاً أن “الشباب يمثلون الفئة الأكبر في المجتمع ويعانون الويلات منذ أكثر من 14 عاماً فلا توجد هنالك أي برامج لإحتضانهم ولا برامج لإستيعابهم” .

وأضاف “لو نظرنا إلى تونس أو مصر سنجد أن من قام بالتغيير والثورات هم من الشباب فهم الشريحة الأهم في المجتمع، مؤكداً إننا ركزنا في عملنا على تأهيلهم و إيجاد الحلول الناجعة لمشاكلهم كوننا أمام ملايين الشباب ممن يعانون البطالة وعدم توفر فرص العمل وكذلك عدم إيمانهم بالدولة كونها غير قادرة على إحتضانهم”.

وتابع السيد حبيب “عملنا على المرأة كونها المجتمع كله وليس نصفه، حيث تمثل الأسرة وبتطويرها وتمكينها سنتمكن من بناء مجتمعاً صالحاً كون الأسرة هي البنية الأساسية للمجتمع”.
وأشار الأمين العام إلى أن “الرياضة في العراق مهملة وتعاني من ضعف في إحتواء الإمكانيات والمواهب، و بدورنا قمنا وسنقوم بدعم النشاطات الرياضية ودعم الرياضيين كونهم يحملون إسم العراق”.

وتابع المهندس آراس حبيب حديثه “سنطرح مبادارات عديدة لحل مشاكل قطاعي الزراعة و الصناعة، مبيناً أن “لدينا رؤى سنطرحها تدريجياً حول كيفية إدارة الإقتصاد العراقي وإمكانية تمويله من قبل القطاع الخاص والإستفادة إقتصادياً من بعض الموارد المهملة”.
إستطرد الأمين العام مؤكداً “شاركنا وبقوة في تغيير النظام البائد واليوم سنشارك في عملية دعم الشباب ونصرة المرأة”.

أحدث التعليقات