دائرة صحة الكرخ تنظم في مستشفى اليرموك وقفة لمطالبة وزير الصحة بالعدول عن قرار الاستقالة العـلاقـات العامـة في الأزمــات مجلس مهنة مراقبة وتدقيق الحسابات و نقابة المحاسبين والمدققين العراقيين تعقد مؤتمرا موسعا لمناقشة التجاوزات المهنية على مهنة المحاسبة والتدقيق والإستشارات في العراق إعادة افتتاح شارع رئيسي في الدورة مغلق منذ 10 سنوات وزارة الخارجية تجري ممارسة ميدانية لإخلاء المبنى في الحرائق بسم الله الرحمن الرحيم قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون أفتتاح المكتبة المركزية لاتحاد الحقوقيين العراقيين وبرعاية الاستاذ محمد نعمان الداودي رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين انتهاء فعاليات معرض دمشق الدولي دورة ٦١ الدكتور علاء النوري : مشاركتنا ناجحة .. وتجسد عمق العلاقات التاريخية والتجارية مع سوريا زيارات متبادلة بين اجنحة العراق والإمارات ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي فوائد الابتسامة طبيا. انطلاق فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الحادية والستين تحت شعار ( من دمشق.. إلى العالم) بمشاركة 38 دولة عربية وأجنبية اطلاق جديد من شركة سامسونك لفئة النوت بالاصدار العاشر بجهازين Note 10 / Note 10 + نقابة محامين العراقيين تحتفل بالذكرى 86 لتأسيس نقابة المحامين العراقيين يوم المحامي العراقي المبادرة …
المصرف العراقي للتجارة يقيم احتفالية ومأدبة افطار بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاطلاق منتج “جــمــار” المصرفي
المصرف العراقي للتجارة يقيم احتفالية ومأدبة افطار بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاطلاق منتج “جــمــار” المصرفي
المصرف العراقي للتجارة يقيم احتفالية ومأدبة افطار بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاطلاق منتج “جــمــار” المصرفي


الكاتب: admin
11:46 ص | يونيو 1, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

اقام المصرف العراقي للتجارة احتفالية ومأدبة افطار بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاطلاق منتج “جــمــار” المصرفي حيث استقبل رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الادارة السيد “فيصل الهيمص” زبائن منتج جمار بالاضافة الى نواب رئيس المصرف ومدراء الاقسام .
وعبر السيد “فيصل الهيمص” عن سعادته باستقباله لزبائن منتج جمار واوضح ان هنالك العديد من المنتجات المصرفية التي سيتم اطلاقها قريبا تعنى بالجانبين التجاري والاستثماري، واعرب عن شكره لكل من لبى دعوة المصرف وحضر بهذه المناسبة .
يذكر ان المصرف العراقي للتجارة قد اطلق منتج جمار في عام 2017 وهو منتج مصرفي يقدم خدمات مصرفية خاصة ومميزة لزبائنه منها مكان خاص في فروع المصرف مع كاشير وموظفي خدمة زبائن محددين بهذا المنتج، ويتيح لهم ايضا خصومات عديدة من فنادق وشركات طيران ومطاعم بالاضافة الى الحصول على البطاقة الاولية العالمية لمطارات العالم (Priority Pass).
#المصرف_العراقي_للتجارة
#نتغير_نحو_الافضل

أحدث التعليقات