دائرة صحة الكرخ تنظم في مستشفى اليرموك وقفة لمطالبة وزير الصحة بالعدول عن قرار الاستقالة العـلاقـات العامـة في الأزمــات مجلس مهنة مراقبة وتدقيق الحسابات و نقابة المحاسبين والمدققين العراقيين تعقد مؤتمرا موسعا لمناقشة التجاوزات المهنية على مهنة المحاسبة والتدقيق والإستشارات في العراق إعادة افتتاح شارع رئيسي في الدورة مغلق منذ 10 سنوات وزارة الخارجية تجري ممارسة ميدانية لإخلاء المبنى في الحرائق بسم الله الرحمن الرحيم قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون أفتتاح المكتبة المركزية لاتحاد الحقوقيين العراقيين وبرعاية الاستاذ محمد نعمان الداودي رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين انتهاء فعاليات معرض دمشق الدولي دورة ٦١ الدكتور علاء النوري : مشاركتنا ناجحة .. وتجسد عمق العلاقات التاريخية والتجارية مع سوريا زيارات متبادلة بين اجنحة العراق والإمارات ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي فوائد الابتسامة طبيا. انطلاق فعاليات معرض دمشق الدولي بدورته الحادية والستين تحت شعار ( من دمشق.. إلى العالم) بمشاركة 38 دولة عربية وأجنبية اطلاق جديد من شركة سامسونك لفئة النوت بالاصدار العاشر بجهازين Note 10 / Note 10 + نقابة محامين العراقيين تحتفل بالذكرى 86 لتأسيس نقابة المحامين العراقيين يوم المحامي العراقي المبادرة …
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي


الكاتب: admin
8:34 م | يونيو 2, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد 

عقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية اليوم الأحد برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي ، وناقش المجلس عددا من التطورات وتطوير المنظومة الكهربائية والقضايا المعدة لجدول الاعمال ، واصدر العديد من القرارات من بينها : موافقة المجلس على تخويل محافظ كركوك صلاحية المصادقة على خطة مشاريع محافظة كركوك الاستثمارية لعام 2019 .

واقر مجلس الوزراء مشروع نظام تحديد أسس ومقدار التعويض والمكافأة للمشمولين بأحكام قانون حماية الشهود والخبراء والمخبرين والمجنى عليهم رقم (58) لسنة 2017 .

وقرر المجلس الموافقة على حل المشاكل الستراتيجية بالاعتماد على الملاك الوطني في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، كما في بقية الوزارات .

ووافق مجلس الوزراء على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى الاتفاقية الدولية بشأن المسؤولية المدنية عن اضرار التلوث بالزيت لعام 1992 .

وأقر المجلس مشروع قانون التعديل الثالث لقانون تنفيذ مشاريع الري رقم (138) لسنة 1971 .

وقرر مجلس الوزراء ايضا تعديل تعليمات تنفيذ قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية / 2019 بشأن صلاحية الوزير المختص ورئيس الجهة غير المرتبطة بوزارة في اهداء السلع والخدمات ،كما قرر المجلس تغيير اسم شركة تعبئة الغاز لتصبح شركة تعبئة وخدمات الغاز .

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء
٢- حزيران -٢٠١٩

أحدث التعليقات