شركة تعبئة الغاز تنفي بوجود حالات تلاعب في وزن اسطوانة غاز بلاستك 🛑 عاجل السيد قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق الركن جعفر البطاط يوعز بإلتحاق المشمولين بقرار العودة الوجبة الثالثة مشروع ماء المدائن يقوم بتنظيف ساحات المشروع من الحشائش والقصب ورفع الادخال وكذلك نقل المعدات والآليات العاطلة والمستهلكة إلى مكان اخر وذلك لغرض تشجير الساحات وجعلها ذو منظر يليق بالمشروع.. وذلك حسب توجيهات مدير ماء محافظه بغداد.. الاقتصادي والأستاذ الكبير عباس فاضل شمارة::يتبنى مشروعا لللبنه الأولى للابتداء على طريق الخير والنهوض بالواقع الاقتصادي للبلد(تحت شعار الإنسان أغلى ما نملك) منتسب في الشرطة الاتحادية يعيد مبلغ 11500 دولار الى صاحبها بعد أن وجدها في كيس بجانب الطريق مدير عام السكك–يشرف ميدانيا على اخرمراحل انجاز عملية اكساء الساحة الكبيرةامام بناية مقر الشركة لإضفاء الجمالية إليها بالتعاون مع مشاريع أمانة بغداد… تكريما لمسيرتة العلمية.. وزير الصحة يغير تسمية مستشفى العلوم العصبية لمستشفى الدكتور سعد الوتري السكك الحديد– مضاعفة الجهود على انجاز مراحل متقدمة في نصب روافد جسر الفرات في محافظة السماوة .. السيد قائد قوات الشرطة الإتحادية يهنئ الضباط المترقين بجدول كانون الثاني ٢٠٢٠ التقى الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية عدداً من الضباط المترقين في مقر القيادة مهنئهم بهذه الترقية ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح بمسيرتهم المهنية والعملية ، وفي كلمة له : قدم السيد القائد شكرهُ وتقديرهُ لجميع منتسبي الشرطة الاتحادية ضباطاً ومراتب للجهود التي بذلت على مدى تأسيس هذه القيادة ومن خلال المراحل والأحداث التي مر بها بلدنا العزيز . مدير عام السكك — يحظي بتكريم من قبل وزير الثقافة والسياحة والاثار بدرع الإبداع وشهادة تقديرية لدوره في إنجاح فعاليات مهرجان لقاء الأشقاء السادس عشر في مقر الشركة.. السكك الحديد — تنجز عملية تصليح الرافعة العملاقة وزن 50 طن بعد توقف فترة طويلة عن العمل لزجها في المشاريع .. بالفيديو..كلمة الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية في مقر قيادة الشرطة الإتحادية بمناسبة مرور الذكرى ٩٨ لعيد الشرطة العراقية، تهنئة من القلب للأخ العزيز..ياسر النوري بمناسبة ترقيته برتبه رائد السكك الحديد — تباشربتاهيل ونصب وتشغيل شاشات العرض داخل عربات المسافرين مدير عام شركة سكك الحديد يدعو جميع المؤوسسات الحكومية والاهليه للتوجه بنقل بضائعهم من ميناء ام قصر الى الشمالي والجنوبي،وحتى خور الزبير بواسطه السكك الحديد
رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي يهنئ الاسرة الصحفية بعيد الصحافة العراقية ويشيد بتضحياتها ودورها بتعزيز مكانة العراق
رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي يهنئ الاسرة الصحفية بعيد الصحافة العراقية ويشيد بتضحياتها ودورها بتعزيز مكانة العراق
رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبد المهدي يهنئ الاسرة الصحفية بعيد الصحافة العراقية ويشيد بتضحياتها ودورها بتعزيز مكانة العراق


الكاتب: admin
6:03 م | يونيو 14, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدنا ان نشارك الأسرة الصحفية عيدها الأغر الذي يحل هذا العام والعراق اكثر امناً واستقراراً وبغداد اكثر زهواً وتألقاً وتفتح ذراعيها لجميع ابنائها وضيوفها .

وإنها لمناسبة كبيرة ان نحتفل بمرور قرن ونصف على ولادة الصحافة في العراق ، فعلى مدى عمرها وكفاحها الطويل أسهمت إسهاما فاعلا في تنوير الرأي العام والدفاع عن مصالح الشعب ومكتسباته وكان لها الدور المشهود في حركات التحرر والاصلاح والتغيير .

وإذ نهنئ جميع الصحفيين والصحفيات والعاملين في مؤسسات الصحافة والإعلام نستذكر بإعتزاز حضورها في ميادين الجهاد والدفاع والبناء حين اختلطت دماء شهداء الصحافة بدماء المقاتلين الابطال ، وتواصلون اليوم بنفس الهمة المشاركة الفاعلة والمسؤولة في بناء الانسان وتعزيز القيم الاخلاقية والوطنية والتصدي لجميع اشكال الارهاب والتمييز والتطرف .

ونؤكد في هذه المناسبة العزيزة تمسكنا بحرية العمل الصحفي وتوفير الاجواء الآمنة للصحفيين وحمايتهم ورعاية حقوقهم ، ونرفض أي شكل من اشكال التضييق على الحريات الصحفية ، وكل غايتنا: إعلام حر صادق ومهني يتحرى الدقة والموضوعية في أداء واجبه ورسالته النبيلة .

ونرى في هذا العدد الكبير من الصحف والفضائيات والاذاعات ووكالات الانباء اضافة الى وسائل التواصل الاجتماعي ميزة للعراق وعنصر إثراء ودليل عافية يكشف عمّا يمتلكه ابناء هذا الشعب المعطاء من قدرات وطاقات وكفاءات نعتز بها جميعا ونسعى لتعزيز دورها في اصلاح الدولة والمجتمع وإشراكها في جهود البناء والاصلاح ومحاربة الفساد والظواهر السيئة وفي تسليط الاضواء على المبادرات والجهود الخيّرة والصور المضيئة ، وعدم ادخار أي جهد في الوصول إلى الحقيقة ومحاربة الشائعات.

إن بلدكم الذي أخذ مكانته التي يستحقها بين الامم يفتخر بما تحققه الصحافة العراقية من حضور وانجاز وننظر الى دورها بتعزيز مكانة العراق بإحترام وتقدير ، وما فوز العراق بعضوية المجلس المركزي للاتحاد الدولي للصحفيين إلا دليل على ذلك ، والتهنئة موصولة بهذه المناسبة لنقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي وجميع الاسرة الصحفية العراقية على هذا الانجاز الذي يضاف للعراق تزامنا مع احتفالكم بعيد الصحافة .

أجدد لكم التهنئة وأمنياتي القلبية لكم بدوام النجاح في ميدان الكلمة والموقف ، وأن نمضي معا ونتجاوز كل المصاعب من أجل بلدنا وإعماره وتوفير اسباب العيش الكريم لجميع مواطنيه ، والله الموفق .

وكل عام وانتم بخير .

عادل عبد المهدي
رئيس مجلس الوزراء
14 – حزيران – 2019

أحدث التعليقات