بيان صادر من مجموعة نقابات العراق بتاريخ ٢٠١٩/١٠/٢٢ مدير ماء محافظة بغداد..يزف البشرى لشريحة الأجور بتحويلهم الى عقود بعد ملأ الاستمارة وسيحسم نهاية شهر 12 محافظة بغداد تعقد اجتماعها الخاص لمناقشة توزيع الاراضي. المصرف العراقي للتجارة يهنئ جميع الفائزين بالسحب الشهري السابع للسنة الثالثة لمنتج شهادة ايداع “تــســتــاهــل” وزيـر الصناعـة والمعـادن يلتقي مدير عام المصرف العراقي للتجارة لبحث اوجه التعاون المشترك وزير الزراعة: القطاع الزراعي مقبل على مرحلة جديدة للتنمية الزراعية المستدامة النقل الخاص تنظم حملة تبرع بالدم لدعم القطاع الصحي العراقي جي بي مورجان” يمنح المصرف العراقي للتجارة جائزة التميز في عمليات التحويل المباشر دائرة صحة الكرخ تنظم في مستشفى اليرموك وقفة لمطالبة وزير الصحة بالعدول عن قرار الاستقالة العـلاقـات العامـة في الأزمــات مجلس مهنة مراقبة وتدقيق الحسابات و نقابة المحاسبين والمدققين العراقيين تعقد مؤتمرا موسعا لمناقشة التجاوزات المهنية على مهنة المحاسبة والتدقيق والإستشارات في العراق إعادة افتتاح شارع رئيسي في الدورة مغلق منذ 10 سنوات وزارة الخارجية تجري ممارسة ميدانية لإخلاء المبنى في الحرائق بسم الله الرحمن الرحيم قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون أفتتاح المكتبة المركزية لاتحاد الحقوقيين العراقيين وبرعاية الاستاذ محمد نعمان الداودي رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين
رابطة المصارف الخاصة العراقية.وبالتعاون مع الجهود المشتركة والشركة العالمية للبطاقة الذكية..كي كارد.تقيم حفل تخرج دورة خدمة الزبائن.
رابطة المصارف الخاصة العراقية.وبالتعاون مع الجهود المشتركة والشركة العالمية للبطاقة الذكية..كي كارد.تقيم حفل تخرج دورة خدمة الزبائن.
رابطة المصارف الخاصة العراقية.وبالتعاون مع الجهود المشتركة والشركة العالمية للبطاقة الذكية..كي كارد.تقيم حفل تخرج دورة خدمة الزبائن.


الكاتب: admin
5:27 ص | يوليو 8, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/سيف الزهيري

أقامت رابطة المصارف الخاصة العراقية.وبالتعاون مع الجهود المشتركة والشركة العالمية للبطاقة الذكية..كي كارد..حفل تخرج دورة خدمة الزبائن

وتحدث الأستاذ علي طارق.. مدير التنفيذي للرابطةدكتورة خولة الاسدي المحترمه مدير عام مصرف الرافدين اهلا وسهلا السادة عضو المركز العراقي الاخوان المشتركه اهلا وسهلا اليوم وصلنا من الاردن الاستاذ سمير مرة ثانيه الضيوف جميعا الاخوة في الاعلام الشركة العالميه للبطاقة الذكية والاهم اليوم هم موظفي مصرف الرافدين جميعا.
نبدا بداية سريعه وهي القطاع بشكل عام وبعدها بشكل خاص بصراحه السنين التي مضت تحتاج الى جهد من كل المؤوسسات ان كانت مؤوسسه او شركات تدريبيه ضمن المركز العراقي بانه نبني كادر نبني طريقه تفكير باليات عمل مختلفه نقترب اكثر للتطور نقترب اكثر من ممارسات عالمية نتعلم كيفيه العالم يبحث باليات جديده ونعزز معرفتنا وان الخبرات الموجوده في قطاع المصرف العراقي والخبرات الموجوده في خاصة مصرف الرافدين وهو ليس مجرد مصرف عام يقوم بعمليات مصرفية وانما هو مدرسة تخرجوا منها الكثيرين ولهم دور حتى في قيادات مصرفيه في مصارف الخاصة بعد ان يخرجون من المصرف.
نتكلم عن موظفي الرافدين بشكل خاص رسالتي هي الشي الذي يتعلمه يتم تنفيذه وتطبيقه وبوجود ادارة متفتحه تنظر للمستقبل اكثر تعمل من اجل تطوير هذا المصرف ويتم السمع منهم وتطوير العمل الى الافضل وطبعا بما يتلائم بقوانين البنك المركزي والمعايير التي نعمل بها.
وهناك تغيير واضح خلال السنين الحالية والطفرة الشجاعة التي حققها المصرف بقتناء نظام مصرفي ولكن الشجاعه ليس فقط اتخاذ القرار وانما تنفيذه وتطبيقه وتتحمل ايجابياته وسلبياته وهناك صعوبات ومعوقات وانتم الاشخاص كذلك عليكم جزء كبير من المسؤوليه وجزء كبير من تحمل القرار التي اتخذته الادارة.
والعمل بشكل مرن مع البرنامج الذي ان شاءالله سيطبق قريبا مهم التواصل مع الجمهور ونقدملهم الخدمة افضل ليس فقط على المصرف الرافدين وانما المصارف بشكل عام والمنافسة مسأله طبيعيه بين القطاع الخاص والعام.
نحن كمؤسسه خلال ال٤ سنين الاخيرة دربنا كتدريب فعلي عدا ورش العمل مايقارب ٣١٩٦ متدرب ٨٤ تدريب ونحن نحاول قدر الامكان بان نكون متوازنين بالمادة التدريبيه والكلفة ونوعية التدريب وهي الاهم لانه لايمكن نحن كمؤسسه ان نقدم نوعية تدريب منخفضة.
اتمنى ان نكون امنين في هذا التدريب وتمت الاستفادة ونحن كااشخاص وكمؤسسه انه قدمنا شي يليق فيكم كااشخاص وكمصرف ونطمح للاستمرار مع مصرف الرافدين ونتعاون مع المصارف بشكل عام.
شكرا لكم مرة ثانية ومبروك لكم جميعا وهذه خطوة واحده من خطوات عديده.

أحدث التعليقات