ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية السيد محمد نوري مدير المفوض شركة أرض أشور التجارية يثمن الجهود المبذولة من قبل غرفة تجارة بغداد متمثلة بالأستاذ فراس الحمداني رئيس الغرفة ودعمه للقطاع الزراعي رئيس غرفة تجارة بغداد الأستاذ فراس الحمداني..يهنئ السيد مصطفى الكاظمي لمنحه ثقة مجلس النواب رئيساً لمجلس الوزراء العراقي غرفة تجارة بغداد توطد التعاون مع خلية الازمة
مكتب رئيس الوزراء يوجه كتاب شكر وتقدير الى المجلس الاقتصادي العراقي
مكتب رئيس الوزراء يوجه كتاب شكر وتقدير الى المجلس الاقتصادي العراقي
مكتب رئيس الوزراء يوجه كتاب شكر وتقدير الى المجلس الاقتصادي العراقي


الكاتب: admin
8:49 م | يوليو 25, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

بسم الله الرحمن الرحيم : (( إِنَّ الَّذِينَ يَتْلُونَ كِتَـبَ اللهِ وَأَقَامُوا الصَّلَوةَ وَأَنفَقُوا مِمَّا رَزَقْنَـهُمْ سِرّاً وَعَلاَنِيَةً يَرْجُونَ تِجَـارَةً لَّن تَبُورَ(29) لِيُوَفِّيَهُمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدَهُم مِّن فَضْلِهِ إِنَّهُ غَفُورٌ شَكُورٌ (اية30)سورةفاطر)) صدق الله العلي العظيم
قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )) صدق رسول الله ..
السلام عليكم / إيماناً من المجلس الاقتصادي العراقي بمسؤوليته الاجتماعية وضرورة مساعدة وتعويض اهلنا الكرام من العوائل المتضررة من جراء الازمات التي ألمَّت بالعراق ومنها أزمة السيول والامطار التي واجهت اخواننا وابناءنا الذين تضرروا نتيجة هذه الفيضانات في عدد من المحافظات ، ولغرض التخفيف من آثار تلك الازمة فقد اطلق المجلس الاقتصادي العراقي وضمن مبادرة الوفاء للعراق مبادرة انسانية خاصة بالتبرع بمبالغ مالية مقدارها 725 مليون دينار ، لتعويض تلك العوائل ولو بشئ بسيط مما تعرضوا له ….. وعلى إثر ذلك فقد وجه مكتب رئيس الوزراء مشكوراً كتاب شكر وتقدير الى المجلس الاقتصادي العراقي رئيساً واعضاءاً تثميناً لهذه الجهود الانسانية المباركة وسيبقى اخوانكم في المجلس الاقتصادي مستمراً على هذا النهج لدعم ومساندة ابناء الوطن في السراء والضراء .
قال رسول الله (ص)(( مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد اذا اشتكى منه عضواً تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى )) صدق رسول الله .. ونرفق لحضراتكم كتاب الشكر والتقدير من مكتب رئيس الوزراء الموقر .. والله الموفق ،، المجلس الاقتصادي العراقي..

أحدث التعليقات