عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد رئيس مركز الاستثمار والعلاقات الخارجية السيد علاء النوري..يلتقي سعادة السفير الأردني لدى العراق السيد منتصر الزعبي. سوريا بلا الشام العلاقات الاقتصادية بين السعودية والعراق الهدف من االمشاركة في المعارض التجارية .. وزارة الخارجيّة تقيم حفلاً تأبينيّاً استذكاراً لشهدائها اطلاق جديد من شركة سامسونك لفئة النوت بالاصدار العاشر بجهازين Note 10 / Note 10 + جمعية كهرمانة للفنون تفتتح معرض (ابداعات فنية من برج بابل الى برج ايفل) المكتب الاعلامي لفرقة الرد السريع لقد علمتني الكتابة أن أترك مسافة بين الكلمة والكلمة لكي يفهم الآخرون ما أكتب. التعاون مبدأ دينيٌّ وإنساني، ولا يمكن أن تستقيم الحياة بدونه؛ السيد علاء النوري يهنئ الشعب العراقي وبالأخص السيدات والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمستشارين الكرام بمناسبة عيد الاضحى المبارك العيد وصلة الأرحام مشاركتنا في معرض دمشق الدولي دورة 61 اليوم وبحظور السيد طارق عبد الرزاق سكرتير اول السفارة العراقية بدمشق والسيدة راوية ابو خير م. التنسيق مهارات التفاوض.. أهم المهارات التي يجب أن يكتسبها المفاوض الجيد هي أن يكون مقبولا من الطرفين أهمية المفاوضات .. تعمل المفاوضات الفعّالة على نجاح الأعمال وهذا لأنّها تبني علاقات جيّدة بين الأشخاص.
رئيس مجلس إدارة مصرف اشور الدولي السيد نور الحنظل يلتقي المعتصمين من المهندسين العراقيين وياكد دعمهم لأي مشروع
رئيس مجلس إدارة مصرف اشور الدولي السيد نور الحنظل يلتقي المعتصمين من المهندسين العراقيين وياكد دعمهم لأي مشروع
رئيس مجلس إدارة مصرف اشور الدولي السيد نور الحنظل يلتقي المعتصمين من المهندسين العراقيين وياكد دعمهم لأي مشروع


الكاتب: admin
7:08 ص | أغسطس 3, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/سيف الزهيري
 التقى رئيس مجلس ادارة مصرف اشور الدولي نور الحنظل ، المعتصمين من المهندسين العراقيين ، الذين يطالبون بالتوظيف والتعيين المركزي وبحضور نقيب المهندسين العراقيين الدكتورة ازهار حسين.
وتحدث  رئيس مجلس ادارة مصرف اشور الدولي الأستاذ نور الحنظل ،أن زيارتنا لنقابة المهندسين العراقيين واللقاء مع الشباب المعتصمين لعرض تجربة مؤسسة المحطة لريادة الأعمال تحت مسمى المحطة  لريادة الاعمال
 من جهة أخرى أكد الحنظل..إن أي مشروع لديكم ان كان فردا او مجموعة من الشباب المهندسين نقدم لكم الدعم الكامل من استحصال الموافقات بعد عرض خلاصه جدوى للمشروع.كي يستمر ونححق النتائج المرجوة منها وبالتي الفائدة لكم والأرباح من خلال المشروع لكم نحن فقط زياتنا لدعمكم
من جهة ثانية..اثنت دكتورة أزهار حسين نقيب المهندسين العراقيين على هذه المبادرة لدعم الشباب المهندسين من قبل الأستاذ نور الحنظل ومؤسسة المحطة لريادة الأعمال وهي فريدة من نوعها وأكدت أن بالإمكان المهندسين العراقيين ان يقدموا مشاريعهم ونقابة المهندسين العراقيين مسانده لكم وأيضا الدعم من خلال الأستاذ نور الحنظل ومؤسسة المحطة لريادة الأعمال..

bty

bty

bty

أحدث التعليقات