عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد رئيس مركز الاستثمار والعلاقات الخارجية السيد علاء النوري..يلتقي سعادة السفير الأردني لدى العراق السيد منتصر الزعبي. سوريا بلا الشام العلاقات الاقتصادية بين السعودية والعراق الهدف من االمشاركة في المعارض التجارية .. وزارة الخارجيّة تقيم حفلاً تأبينيّاً استذكاراً لشهدائها اطلاق جديد من شركة سامسونك لفئة النوت بالاصدار العاشر بجهازين Note 10 / Note 10 + جمعية كهرمانة للفنون تفتتح معرض (ابداعات فنية من برج بابل الى برج ايفل) المكتب الاعلامي لفرقة الرد السريع لقد علمتني الكتابة أن أترك مسافة بين الكلمة والكلمة لكي يفهم الآخرون ما أكتب. التعاون مبدأ دينيٌّ وإنساني، ولا يمكن أن تستقيم الحياة بدونه؛ السيد علاء النوري يهنئ الشعب العراقي وبالأخص السيدات والسادة أعضاء مجلس الإدارة والمستشارين الكرام بمناسبة عيد الاضحى المبارك العيد وصلة الأرحام مشاركتنا في معرض دمشق الدولي دورة 61 اليوم وبحظور السيد طارق عبد الرزاق سكرتير اول السفارة العراقية بدمشق والسيدة راوية ابو خير م. التنسيق مهارات التفاوض.. أهم المهارات التي يجب أن يكتسبها المفاوض الجيد هي أن يكون مقبولا من الطرفين أهمية المفاوضات .. تعمل المفاوضات الفعّالة على نجاح الأعمال وهذا لأنّها تبني علاقات جيّدة بين الأشخاص.
سلطة الطيران : افتتاح مطار بغداد الدولي اعتباراً من أول ايام عيد الأضحى المبارك
سلطة الطيران : افتتاح مطار بغداد الدولي اعتباراً من أول ايام عيد الأضحى المبارك
سلطة الطيران : افتتاح مطار بغداد الدولي اعتباراً من أول ايام عيد الأضحى المبارك


الكاتب: admin
5:01 م | أغسطس 4, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

بينت سلطة الطيران المدني العراقي ، اليوم الأحد ، أن افتتاح مطار بغداد الدولي امام حركة المسافرين سيتم اعتباراً من أول ايام عيد الأضحى المبارك والذي سيكون ذلك افتتاحاً أولياً لعملية فتح المطار من الساعة السادسة مساءاً ولغاية الساعة الواحدة صباحاً ،

وأشارت السلطة : بأن تلك الخطوة تاتي ضمن متابعة مباشرة لدولة رئيس الوزراء الدكتور عادل عبد المهدي من اجل التخفيف عن كاهل المسافرين واذابة جميع المعوقات امامهم ولسهولة وصولهم إلى بوابة مطار بغداد الدولي وكذلك لتقليل الزخم والاختناقات المرورية وانسيابية حركة عجلات المسافرين .

يذكر أن اجراءات فتح مطار بغداد الدولي
جاءت بعد توجيه دولة رئيس الوزراء بتشكيل لجنة مختصة عبر الأمر الديواني المرقم 247 بمشاركة اعضاء من ممثلي عن سلطة الطيران المدني العراقي ومطار بغداد الدولي والجهات الاخرى المعنية .

أحدث التعليقات