شركة تعبئة الغاز تنفي بوجود حالات تلاعب في وزن اسطوانة غاز بلاستك 🛑 عاجل السيد قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق الركن جعفر البطاط يوعز بإلتحاق المشمولين بقرار العودة الوجبة الثالثة مشروع ماء المدائن يقوم بتنظيف ساحات المشروع من الحشائش والقصب ورفع الادخال وكذلك نقل المعدات والآليات العاطلة والمستهلكة إلى مكان اخر وذلك لغرض تشجير الساحات وجعلها ذو منظر يليق بالمشروع.. وذلك حسب توجيهات مدير ماء محافظه بغداد.. الاقتصادي والأستاذ الكبير عباس فاضل شمارة::يتبنى مشروعا لللبنه الأولى للابتداء على طريق الخير والنهوض بالواقع الاقتصادي للبلد(تحت شعار الإنسان أغلى ما نملك) منتسب في الشرطة الاتحادية يعيد مبلغ 11500 دولار الى صاحبها بعد أن وجدها في كيس بجانب الطريق مدير عام السكك–يشرف ميدانيا على اخرمراحل انجاز عملية اكساء الساحة الكبيرةامام بناية مقر الشركة لإضفاء الجمالية إليها بالتعاون مع مشاريع أمانة بغداد… تكريما لمسيرتة العلمية.. وزير الصحة يغير تسمية مستشفى العلوم العصبية لمستشفى الدكتور سعد الوتري السكك الحديد– مضاعفة الجهود على انجاز مراحل متقدمة في نصب روافد جسر الفرات في محافظة السماوة .. السيد قائد قوات الشرطة الإتحادية يهنئ الضباط المترقين بجدول كانون الثاني ٢٠٢٠ التقى الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية عدداً من الضباط المترقين في مقر القيادة مهنئهم بهذه الترقية ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح بمسيرتهم المهنية والعملية ، وفي كلمة له : قدم السيد القائد شكرهُ وتقديرهُ لجميع منتسبي الشرطة الاتحادية ضباطاً ومراتب للجهود التي بذلت على مدى تأسيس هذه القيادة ومن خلال المراحل والأحداث التي مر بها بلدنا العزيز . مدير عام السكك — يحظي بتكريم من قبل وزير الثقافة والسياحة والاثار بدرع الإبداع وشهادة تقديرية لدوره في إنجاح فعاليات مهرجان لقاء الأشقاء السادس عشر في مقر الشركة.. السكك الحديد — تنجز عملية تصليح الرافعة العملاقة وزن 50 طن بعد توقف فترة طويلة عن العمل لزجها في المشاريع .. بالفيديو..كلمة الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية في مقر قيادة الشرطة الإتحادية بمناسبة مرور الذكرى ٩٨ لعيد الشرطة العراقية، تهنئة من القلب للأخ العزيز..ياسر النوري بمناسبة ترقيته برتبه رائد السكك الحديد — تباشربتاهيل ونصب وتشغيل شاشات العرض داخل عربات المسافرين مدير عام شركة سكك الحديد يدعو جميع المؤوسسات الحكومية والاهليه للتوجه بنقل بضائعهم من ميناء ام قصر الى الشمالي والجنوبي،وحتى خور الزبير بواسطه السكك الحديد
دائرة صحة الكرخ تنظم في مستشفى اليرموك وقفة لمطالبة وزير الصحة بالعدول عن قرار الاستقالة
دائرة صحة الكرخ تنظم في مستشفى اليرموك وقفة لمطالبة وزير الصحة بالعدول عن قرار الاستقالة
دائرة صحة الكرخ تنظم في مستشفى اليرموك وقفة لمطالبة وزير الصحة بالعدول عن قرار الاستقالة


الكاتب: admin
8:07 م | سبتمبر 17, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

نظمت دائرة صحة بغداد الكرخ في مستشفى اليرموك التعليمي وقفة لمطالبة السيد وزير الصحة والبيئة الدكتور علاء الدين العلوان بالعدول عن استقالته خدمة للصالح العام والنهوض بالواقع الصحي في العراق وتنفيذ البرنامج الذي شرعه لوزارة الصحة ومن اجل انجاز الأعمال المكلف بها وتطوير الخدمات الصحية

وذكر مدير عام الدائرة الدكتور جاسب لطيف الحجامي وخلال حضوره الوقفة وتمسكه الشديد بمعالي وزير الصحة والعدول عن قراره للاستفادة من خبرته الكبيرة في المجال الطبي ولتحقيق رؤيته في تطبيق النظام الصحي والبيئي الصحيح في البلد إضافة إلى تمتعه بالنزاهة ومحاربته الفساد.

ومن جهة أخرى صرح الدكتور مبين مدير مستشفى اليرموك قائلا عندما يكون استهداف الى وزارة سوف يكون استهداف الى مؤسساتها واستهداف الى مؤسساتنا الخدمية الكبيرة وهناك حالات غريبه انه عندما تكون فيديوهات او صور الى قنوات فضائية معينه كنت اتصل مباشرة بالشخص او القناة التي عرضت ان تاتي وتلاحظ اذا كان الخبر صحيح او غير صحيح .
نحن امام حملة مضللة لمؤسسات وزارة الصحة وهذه حالة غريبة لذلك قد يكون لايقاف الحملة الاصلاحية الطبية لان قد بدات تطوير وتجهيز اجهزة طبية حديثة وتوزيع الاسرة وتوسيع الصالات لذلك مامعنى هذا الذي يحصل هو وجود جهات تريد منها ايقاف الحمله الاصلاحية وتبدا بالاعلام او تكون على مستوى ثاني .
واضاف قائلا هذه الاستهدافات لن تنجح والحقيقة تبقى حقيقه وهذا باطل الباطل ساعة والحق الى قيام الساعة لذلك هنالك قنوات وفضائيات شريفه موجوده وهي من الكثرة وهي تبحث عن الحقيقة ميدانيا وبموجب اوراق رسمية..

bty

bty

أحدث التعليقات