شركة تعبئة الغاز تنفي بوجود حالات تلاعب في وزن اسطوانة غاز بلاستك 🛑 عاجل السيد قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق الركن جعفر البطاط يوعز بإلتحاق المشمولين بقرار العودة الوجبة الثالثة مشروع ماء المدائن يقوم بتنظيف ساحات المشروع من الحشائش والقصب ورفع الادخال وكذلك نقل المعدات والآليات العاطلة والمستهلكة إلى مكان اخر وذلك لغرض تشجير الساحات وجعلها ذو منظر يليق بالمشروع.. وذلك حسب توجيهات مدير ماء محافظه بغداد.. الاقتصادي والأستاذ الكبير عباس فاضل شمارة::يتبنى مشروعا لللبنه الأولى للابتداء على طريق الخير والنهوض بالواقع الاقتصادي للبلد(تحت شعار الإنسان أغلى ما نملك) منتسب في الشرطة الاتحادية يعيد مبلغ 11500 دولار الى صاحبها بعد أن وجدها في كيس بجانب الطريق مدير عام السكك–يشرف ميدانيا على اخرمراحل انجاز عملية اكساء الساحة الكبيرةامام بناية مقر الشركة لإضفاء الجمالية إليها بالتعاون مع مشاريع أمانة بغداد… تكريما لمسيرتة العلمية.. وزير الصحة يغير تسمية مستشفى العلوم العصبية لمستشفى الدكتور سعد الوتري السكك الحديد– مضاعفة الجهود على انجاز مراحل متقدمة في نصب روافد جسر الفرات في محافظة السماوة .. السيد قائد قوات الشرطة الإتحادية يهنئ الضباط المترقين بجدول كانون الثاني ٢٠٢٠ التقى الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية عدداً من الضباط المترقين في مقر القيادة مهنئهم بهذه الترقية ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح بمسيرتهم المهنية والعملية ، وفي كلمة له : قدم السيد القائد شكرهُ وتقديرهُ لجميع منتسبي الشرطة الاتحادية ضباطاً ومراتب للجهود التي بذلت على مدى تأسيس هذه القيادة ومن خلال المراحل والأحداث التي مر بها بلدنا العزيز . مدير عام السكك — يحظي بتكريم من قبل وزير الثقافة والسياحة والاثار بدرع الإبداع وشهادة تقديرية لدوره في إنجاح فعاليات مهرجان لقاء الأشقاء السادس عشر في مقر الشركة.. السكك الحديد — تنجز عملية تصليح الرافعة العملاقة وزن 50 طن بعد توقف فترة طويلة عن العمل لزجها في المشاريع .. بالفيديو..كلمة الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية في مقر قيادة الشرطة الإتحادية بمناسبة مرور الذكرى ٩٨ لعيد الشرطة العراقية، تهنئة من القلب للأخ العزيز..ياسر النوري بمناسبة ترقيته برتبه رائد السكك الحديد — تباشربتاهيل ونصب وتشغيل شاشات العرض داخل عربات المسافرين مدير عام شركة سكك الحديد يدعو جميع المؤوسسات الحكومية والاهليه للتوجه بنقل بضائعهم من ميناء ام قصر الى الشمالي والجنوبي،وحتى خور الزبير بواسطه السكك الحديد
جي بي مورجان” يمنح المصرف العراقي للتجارة جائزة التميز في عمليات التحويل المباشر
جي بي مورجان” يمنح المصرف العراقي للتجارة جائزة التميز في عمليات التحويل المباشر
جي بي مورجان” يمنح المصرف العراقي للتجارة جائزة التميز في عمليات التحويل المباشر


الكاتب: admin
11:58 ص | سبتمبر 23, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

بغداد، العراق ،23 سبتمبر 2019: حصد المصرف العراقي للتجارة جائزة “التميز في عمليات الدفع والتحويل الآلية STP” من مصرف “جي بي مورغان تشيس”، لتنضم الجائزة الجديدة إلى مجموعة من الإنجازات التي حققها المصرف خلال العام باعتباره واحداً من أفضل المصارف في العراق.
وتسلم فيصل الهيمص، رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الإدارة، جائزة التميز خلال حفل أقيم مؤخراً في بيروت، وذلك من علي موسى، رئيس المعاملات المصرفية في “جي بي مورجان تشيس” لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا.
تقيس جائزة STP جودة عمليات الدفع والتحويل الآلية التي تتم دون أي تدخل يدوي فيها، وتعد مؤشراً على سرعة إجراء المعاملات، وتساعد على خفض هامش الأخطاء وتكلفة التشغيل والإجراءات.. كما تقيس جائزة STP مدى سرعة ودقة التحويلات بين المصارف الدولية المختلفة، وما توفره من وقت ومخاطر.
ويعتمد منح جائزة STP على عدد المعاملات الإلكترونية التي يقوم بها المصرف، ونسبة التحويل الإلكتروني الدولي المباشر، وقياس ما إذا كانت الإجراءات مطابقة للمعايير الصارمة الخاصة بـ “جي بي مورجان تشيس”.
وقد نجح المصرف العراقي للتجارة من خلال تقييم “جي بي مورغان” لعام 2018 لقياس STP ليكون ضمن مصارف محدودة حول العالم نجحت بالفوز بجائزة التميز في عمليات التحويل المباشرة بنسبة 99.00% MTI 103.
ويأتي حصول المصرف العراقي للتجارة على الجائزة تتويجاً لجهوده الحثيثة في الاستثمار وتطوير البنية التحتية الأساسية، وفي تنظيم شبكته الوطنية لتوفير أحدث الأنظمة والخدمات المصرفية للعملاء. بالإضافة إلى نجاح المصرف بتوسيع سلسلة فروعه وأجهزة الصراف الآلي، وتحسين قدراته المصرفية من خلال تمديد ساعات العمل وتقديم تسهيلات للإيداعات الليلية.
وبمناسبة الجائزة، صرح فيصل الهيمص، رئيس المصرف العراقي للتجارة ورئيس مجلس الإدارة: “نحن فخورون للغاية باستلامنا لهذه الجائزة المتميزة، فهي إن دلت على شيء، إنما تدل على التزامنا الدائم بالتركيز على رضا العميل وتحقيق أعلى المعايير المالية العالمية “.
وأضاف: “تتوج هذه الجائزة جهودنا لتحسين عمليات التحويل المباشرة، وسعينا لمعالجة وتطوير التحويلات الدولية لنلبي الاحتياجات المتزايدة والمتطورة لعملائنا، كما أنها مؤشر على كفاءة مصرفنا في التعامل مع التحويلات المصرفية وعمليات التسوية.”
وعلق علي موسى، رئيس المعاملات المصرفية في “جي بي مورجان تشيس” لمنطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا، خلال تسليم الجائزة: ” يأتي فوز المصرف العراقي للتجارة بهذه الجائزة تقديراً لأدائه المتسق والذي يرتكز على تنفيذ الأعمال وتقديم الخدمات إدارة عمليات تحويل الأموال بمعايير عالمية، ولا شك أن التركيز على رفع مستوى الأداء والشفافية ساهمت في نمو المصرف على المستوى المحلي والإقليمي”.
يعمل المصرف العراقي للتجارة باستمرار كواحد من أحد أعمدة الاقتصاد الوطني العراقي، ويعزز باستمرار من نصيب الحكومة العراقية من الأسهم من خلال توسيع أعمالها محلياً ودولياً. ولطالما شكل تشجيع وتأمين الاستثمار الأجنبي أحد الأهداف الرئيسية للمصرف للترويج للاستثمار في الداخل العراقي وتقديم خدماته كخيار موثوق للمستثمرين. بالإضافة على النهوض بالاقتصاد العراقي والمساهمة في إعادة الإعمار.
وأضاف الهيمص: “تؤكد هذه الجائزة على النجاح الواضح والذي تحقق من خلال تنفيذ استراتيجيتنا، والتي تهدف إلى وضع معايير جديدة في القطاع المصرفي العراقي من خلال الابتكار والأداء المتميز. وأنتهز الفرصة لشكر كافة موظفي المصرف لتفانيهم وجهدهم الذي قادنا لهذا النجاح وهذه الجائزة”.
من الجدير بالذكر بأن المصرف كان قد حصل على عدد من الجوائز هذا العام منها “أفضل الإنجازات 2019” من منتدى الإنجازات بميلانو، وجائزة التمويل الدولية، وجائزتي “أفضل بنك محلي في العراق 2018” و “أفضل بنك استثماري في العراق عام 2018” خلال حفل توزيع جوائز مجلة EMEA فاينانس العالمية للمصارف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “، بالإضافة إلى فوزه بجائزة “أفضل مصرف تجاري في العراق لعام 2019” خلال حفل توزيع جوائز مجلة جلوبال فاينانس العالمية في العاصمة البريطانية لندن. واستحق لقب “أفضل مصرف للخدمات المصرفية للأفراد” و”أفضل مصرف للخدمات المصرفية المميزة” من مجلة إنترناشيونال فاينانس.
يواصل المصرف لعب دور محوري ومؤثر في تعافي ونمو الاقتصاد العراقي من خلال خطته الاستراتيجية الموضوعة حتى عام 2021، ويستمر المصرف العراقي للتجارة في تحقيق المزيد من الشراكات في المنطقة والعالم مع كافة القطاعات المصرفية والتجارية في سبيل تحقيق الازدهار للداخل العراقي.
-انتهى-

أحدث التعليقات