شركة تعبئة الغاز تنفي بوجود حالات تلاعب في وزن اسطوانة غاز بلاستك 🛑 عاجل السيد قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق الركن جعفر البطاط يوعز بإلتحاق المشمولين بقرار العودة الوجبة الثالثة مشروع ماء المدائن يقوم بتنظيف ساحات المشروع من الحشائش والقصب ورفع الادخال وكذلك نقل المعدات والآليات العاطلة والمستهلكة إلى مكان اخر وذلك لغرض تشجير الساحات وجعلها ذو منظر يليق بالمشروع.. وذلك حسب توجيهات مدير ماء محافظه بغداد.. الاقتصادي والأستاذ الكبير عباس فاضل شمارة::يتبنى مشروعا لللبنه الأولى للابتداء على طريق الخير والنهوض بالواقع الاقتصادي للبلد(تحت شعار الإنسان أغلى ما نملك) منتسب في الشرطة الاتحادية يعيد مبلغ 11500 دولار الى صاحبها بعد أن وجدها في كيس بجانب الطريق مدير عام السكك–يشرف ميدانيا على اخرمراحل انجاز عملية اكساء الساحة الكبيرةامام بناية مقر الشركة لإضفاء الجمالية إليها بالتعاون مع مشاريع أمانة بغداد… تكريما لمسيرتة العلمية.. وزير الصحة يغير تسمية مستشفى العلوم العصبية لمستشفى الدكتور سعد الوتري السكك الحديد– مضاعفة الجهود على انجاز مراحل متقدمة في نصب روافد جسر الفرات في محافظة السماوة .. السيد قائد قوات الشرطة الإتحادية يهنئ الضباط المترقين بجدول كانون الثاني ٢٠٢٠ التقى الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية عدداً من الضباط المترقين في مقر القيادة مهنئهم بهذه الترقية ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح بمسيرتهم المهنية والعملية ، وفي كلمة له : قدم السيد القائد شكرهُ وتقديرهُ لجميع منتسبي الشرطة الاتحادية ضباطاً ومراتب للجهود التي بذلت على مدى تأسيس هذه القيادة ومن خلال المراحل والأحداث التي مر بها بلدنا العزيز . مدير عام السكك — يحظي بتكريم من قبل وزير الثقافة والسياحة والاثار بدرع الإبداع وشهادة تقديرية لدوره في إنجاح فعاليات مهرجان لقاء الأشقاء السادس عشر في مقر الشركة.. السكك الحديد — تنجز عملية تصليح الرافعة العملاقة وزن 50 طن بعد توقف فترة طويلة عن العمل لزجها في المشاريع .. بالفيديو..كلمة الفريق الركن جعفر البطاط قائد قوات الشرطة الاتحادية في مقر قيادة الشرطة الإتحادية بمناسبة مرور الذكرى ٩٨ لعيد الشرطة العراقية، تهنئة من القلب للأخ العزيز..ياسر النوري بمناسبة ترقيته برتبه رائد السكك الحديد — تباشربتاهيل ونصب وتشغيل شاشات العرض داخل عربات المسافرين مدير عام شركة سكك الحديد يدعو جميع المؤوسسات الحكومية والاهليه للتوجه بنقل بضائعهم من ميناء ام قصر الى الشمالي والجنوبي،وحتى خور الزبير بواسطه السكك الحديد
وزير الزراعة: القطاع الزراعي مقبل على مرحلة جديدة للتنمية الزراعية المستدامة
وزير الزراعة: القطاع الزراعي مقبل على مرحلة جديدة للتنمية الزراعية المستدامة
وزير الزراعة: القطاع الزراعي مقبل على مرحلة جديدة للتنمية الزراعية المستدامة


الكاتب: admin
6:04 م | سبتمبر 26, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

برعاية السيد وزير الزراعة الدكتور صالح الحسني اقامت وزارة الزراعة وتحت شعار ( نخيل العراق رمز الخير والعطاء ) احتفالية يوم النخيل العربي ومعرض التمور العراقية على ارض معرض بغداد الدولي ، بحضور نائب رئيس مجلس النواب السيد بشير خليل الحداد ومستشار رئيس الوزراء الدكتور وليد الحلي وعدد من السادة اعضاء مجلس النواب وعضو هيئة المستشارين لمجلس الوزراء الدكتور حسين الواسطي ووكلاء ومستشاري الوزارة وسعادة سفير دولة قطر وممثلي السفارات والهيئات الدبلوماسية والمنظمات الإنسانية ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية والمدراء العاميين وجمع غفير من الفلاحين والمزارعين والمستثمرين والمختصين في المجال الزراعي وعدد من الاعلاميين ووسائل الاعلام.

واكد الحسني في كلمته التي ألقاها بالمناسبة إن وزارة الزراعة حريصة على تنمية وتطوير قطاع النخيل والتمور والتوسع بزراعته وحمايته من خلال منع استيراد التمور ودخولها في السوق العالمية والعمل الجاد على تسويقها وتصديرها للخارج ودعم واسناد القطاع الخاص بإنشاء مشاريع استثمارية لتنمية هذا القطاع الحيوي .

فيما القى معاون مدير عام دائرة البستنة السيد علي عبد الهادي الفرعون كلمة اشار فيها بوجود أكثر من 650 صنف في العراق من اجود واشهر انواع التمور ،موضحا ان المعرض شارك فيه عدد من الشركات المختصة بتصنيع منتجات التمور فضلا عن دوائر ومديريات الزراعة والعتبات المقدسة والمزارعين المتميزين بزراعة وإنتاج النخيل .

كما جرى خلال الاحتفالية عرض فلم وثائقي وعرض مسرحي عن دور وزارة الزراعة وانجازاتها في الدعم والاهتمام بقطاع النخيل والتمور ، فضلا عن توزيع دروع وشهادات تقديرية على المتميزين في مجال زراعة النخيل والمشاركين في المعرض .

وفي ختام الاحتفالية أفتتح وزير الزراعة والضيوف الكرام معرض التمور ومصنعاتها.

أحدث التعليقات