رئيس مجلس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، ويوجّه باستمرار الحظر لهذا الأسبوع وتحويله لجزئي الأسبوع المقبل إتحاد الحقوقيين العراقيين يرفض تخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين وبالأخص الحقوقيين منهم مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي* ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
ضمن حزم الاصلاحات في محافظة البصرة
ضمن حزم الاصلاحات في محافظة البصرة
ضمن حزم الاصلاحات في محافظة البصرة


الكاتب: admin
7:49 م | نوفمبر 15, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

#وزير_النقل: اختيار 650 مواطن من اهالي ام قصر من اصل 1000 فرصة عمل خلال قرعة علنية مباشرة

اعلن وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي،الجمعه،عن اختيار 650 مواطن من اهالي محافظة البصرة (ام قصر) من اصل 1000 فرصة عمل خلال قرعة علنية اجريت اليوم في منطقة الهندية الشمالية قرب موانئ ام قصر .

واوضح لعيبي : ان الشركة العامة لموانئ العراق (احدى تشكيلات وزارة النقل) أقامت قرعة علنية بأشراف مدير عام الشركة الدكتور صفاء عبد الحسين وحضور ابناء ناحية ام قصر لاختيار الاسماء التي سيتم تشغيلهم في الموانئ العراقية وبمتابعة مباشرة من مكتب التشغيل في محافظة البصرة.

وبين سيادته : ان تفاصيل فرص العمل ستكون في الموانئ اضافة الى خدمات المدينة في قطاعات الصحة والماء والمجاري والكهرباء والبلديات على ان يكون دفع الاستحقاقات المالية من شركة موانئ العراق بالتعاون مع شركات التشغيل المشترك عرفانآ منها لموقف ابناء البصره المشرف خلال الايام الماضية والذي ساهم بشكل كبير على استمرار العمل في موانى العراق .

وأشاد وزير النقل بجهود الإدارة العليا لموانئ العراق لمتابعة الإجراءات وتسهيلها لمنح فرص عمل واستيعاب أكبر عدد من الطاقات الشبابية من ابناء الفيحاء وتشغيلها بدل عن العمالة الأجنبيةوهذا ماسعت اليه الوزاره منذ فترة طويلة .

#موانئ_العراق_ذخيرة_وطن

مكتب اعلام وزارة النقل
15/تشرين الثاني/2019

أحدث التعليقات