رئيس مجلس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، ويوجّه باستمرار الحظر لهذا الأسبوع وتحويله لجزئي الأسبوع المقبل إتحاد الحقوقيين العراقيين يرفض تخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين وبالأخص الحقوقيين منهم مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي* ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
وسط أجواء يغمرها الفرح موظفو عقود الاتصالات ينظمون احتفالية في مقر الوزارة
وسط أجواء يغمرها الفرح موظفو عقود الاتصالات ينظمون احتفالية في مقر الوزارة
وسط أجواء يغمرها الفرح موظفو عقود الاتصالات ينظمون احتفالية في مقر الوزارة


الكاتب: admin
4:41 م | نوفمبر 25, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية./بغداد

شهدت وزارة الاتصالات صباح هذا اليوم الاثنين تظاهرة عفوية كبيرة قام بها موظفو وزارة الاتصالات والتشكيلات التابعة لها ممن تم تحويلهم على الملاك الدائم للوزارة نهاية الأسبوع الماضي.
وكان في استقبال المحتفلين وعوائلهم معالي وزير الاتصالات الدكتور نعيم ثجيل الربيعي والذي بدوره قدم تهانيه بالتثبيت على ملاك الوزارة، داعيا الموظفين الجدد إلى بذل المزيد من الجهود خدمة لبلدنا وشعبنا العظيم.
من جهتهم عبر الموظفون الجدد عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلتها الوزارة وعلى رأسها الربيعي وبالتعاون مع رئاسة الوزراء في استحصال الموافقات الاصولية الخاصة بتثبيتهم.
يذكر ان الدكتور الربيعي قد اعلن منذ بداية تسنمه لمسؤولية وزارة الاتصالات عزمه على تثبيت كافة عقود موظفي الوزارة وعلى ضخ دماء شابة جديدة ترتقي بعمل ومهام وزارة الاتصالات .

المكتب الاعلامي لوزارة الاتصالات

أحدث التعليقات