افتتاح ساحة الفردوس بعد اعادة تأهيلها من قبل الدائرة الهندسية في رابطة المصارف العراقية الخاصة.. والحنظل يصفها بـ”تاج الساحات خـلال زيارتـه إلـى هيـأة البحـث والتطويـر الصناعـي .. وزيـر الصناعـة والمعـادن يؤكـد علـى أهميـة البحـث العلمـي فـي تطويـر وإنعـاش الصناعـة العراقيـة الدكتور علاء النوري/ يهنئ الشعب العراقي بمناسبة مرور ثلاث سنوات على ذكرى تحرير مدينة الموصل الدكتور علاء النوري يلتقي ممثلي منظمة giz الالمانية التابعة إلى وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية أدوات إدارة الأعمال برعاية سعادة وزير الاتصالات لضمان النجاح .. حدد أهدافا منطقية لحياتك وزير الاتصالات: يتعهد بتقديم استقالته في حال عدم تحسن خدمة الانترنت مطلع العام المقبل الشركـة العامـة للصناعـات الهيدروليكيـة تبحـث مـع محافظـة نينـوى وعـدد مـن دوائـر الدولـة فـي المحافظـة سُبـل التعـاون والتعاقـد لتقديـم مختلـف الخدمـات والمنتجـات شركـة الفـرات العامـة توقـع عقـوداً جديـدة لتجهيـز محطتـي كهربـاء الناصريـة والمسيـب بإنتاجهـا مـن حامـض الكبريتيـك المركـز والمخفـف توقيع عقد شركة EPOS الالمانية للخدمات الاستشارية عن صندوق اعادة الاعمار معالي الدكتور مصطفى الهيتي وورئيس فريق القرض الالماني الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تعلـن إستمـرار أعمـال الصيانـة والتأهيـل فـي طواحيـن السمنـت بمعمـل سمنـت الكوفـة الشركـة العامـة للحديـد والصلـب تبـادر بإصلاح وتأهيـل ( ٢٥٠ ) أسطوانـة غـاز الأوكسجيـن الطبـي لتجهيزهـا للمستشفيـات شركـة أدويـة سامـراء تواصل رفـد المستشفيـات والمواطنيـن بغـاز وسائـل الأوكسجيـن الطبـي الشركـة العامـة للحديـد والصلـب تتعاقـد لتجهيـز وزارة النفـط بالأنابيـب الحديديـة
مصانع البان في أبي غريب تعلن عن طرح منتجات لبن زبادي بالقشطة وخمسة أنواع من جبن الشيدر المطبوخ أضافة الى منتجات اللبن الرائب والشنينة والقشطة الى الاسواق المحلية.
مصانع البان في أبي غريب تعلن عن طرح منتجات لبن زبادي بالقشطة وخمسة أنواع من جبن الشيدر المطبوخ أضافة الى منتجات اللبن الرائب والشنينة والقشطة الى الاسواق المحلية.
مصانع البان في أبي غريب تعلن عن طرح منتجات لبن زبادي بالقشطة وخمسة أنواع من جبن الشيدر المطبوخ أضافة الى منتجات اللبن الرائب والشنينة والقشطة الى الاسواق المحلية.


الكاتب: admin
5:50 م | نوفمبر 26, 2019
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/سيف الزهيري

أكد الأستاذ عبد الرحيم عايد معاون مدير عام الشركة العامة لمنتجات الألبان لوكالة أبواب الإخبارية…

ان مصانعنا مصانع البان ابي غريب احدى تشكيلات الشركة العامة للمنتوجات الغذائية وزارة الصناعة والمعادن للالقاء الضوء على اهم التطورات التي حصلت اخيرا في هذه المصانع من خلال انتاج نوعيات جديده من المنتوجات الاخرى كالجبن المثلث الذي سيطرح قريبا في الاسواق المحلية بالاضافة الى تطور المنتوجات المحلية من ناحية الكمية والنوعية وهذه المصانع تم استثمارها من قبل شركة تركية وهذه الشركه نحو التقدم والتحسين كافه المنتوجات الموجوده في مصانعنا مثل منتوجات القشطه والجبن الطري والزبد واللبن الرائب والجبن المطبوخ والحليب المعقم وهناك خطه من قبل المستثمر لتطوير هذه المنتوجات وزياده كمياتها من اجل سد جزء من حاجه السوق المحلية.
ونود اعلامكم بان جميع المنتوجات التي تنتجها هذه المصانع ومنذ تاسيسها اصلا هي خالية تماما من كل المواد الحافظه وهذه المواد هي التي تطرح في المواد اللاغذائية لها تاثير سلبي جدا على صحة المواطن الكريم ومنتوجاتنا هي منتوجات صحيه ١٠٠٪.
منتوجات مصانعنا هي فخر لكل العراقيين منتوجات لها تاريخ كبير جدا تاسست المصانع منذ ١٩٥٨ ومن ذلك التاريخ وهي تبث لنا الحياة في بلدنا الحبيب ولدينا عدد كبير من السيارات تعمل على توزيع هذه المنتوجات داخل بغداد وخارجه والمحافظات بالاضافه الى مناطق البيع المباشر لدينا منفذ السيديه ومنفذ البياع وكثير من المنافذ الاخرى.
وهذه المصانع المستثمرة الان في طور التاهيل.

أحدث التعليقات