عطاء مستمر وابداع متواصل زيارة معالي رئيس هيئة الاوراق المالية الاستاذ فيصل الهيمص الى سوق العراق للاوراق المالية وزير الصحة والبيئة يفتتح مستشفى الحياة لمصابي كورونا سعة “120” سرير بحضور محافظ بغداد ووفد العتبة العباسية المقدسة ومدير صحة الرصافة افتتاح بناية الحياة الخامسة لعلاج مصابي (كورونا) المنجزة من العتبة العبّاسية المقدّسة رئيس مجلس إدارة نادي الصيد العراقي يهنى العوائل العراقية ويبارك لأعضاء الهيئة العامة بمناسبة إعادة افتتاح نادي الصيد العراقي بعد إغلاقه دام 6 اشهر نقابة المحامين ترسل رؤيتها حول التعديلات الضرورية لقانون المحكمة الإتحادية غرفة تجارة بغداد تعلن عن تقديم أفضل الخدمات للاسرة التجارية خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق هدف الغرفة المتمثل بخدمة التاجر البغدادي والعائلةالعراقية الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co اهمية جذب الاستثمار الخارجي. م / تعزية رئاسة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمناسبة ذكرى عاشوراء رئيس صندوق إعادة اعمار المناطق المتضررة د.محمد هاشم العاني يستقبل السيد فراس الحمداني رئيس غرفة تجارة بغداد الآثار الاقتصادية لتداعيات فايروس كورونا. المأمون والمستشارية الثقافية الإيرانية تقران برنامج التعاون الترجمي المشترك. أخلاقيات العمل .. يجب على الإنسان أن يتبنى قيم أخلاقية عليا تساعده على إنجاز عمله، والعمل مع زملائه بشكل مخلص يتسم بالأخلاق.
مدير عام السكك–يشرف ميدانيا على اخرمراحل انجاز عملية اكساء الساحة الكبيرةامام بناية مقر الشركة لإضفاء الجمالية إليها بالتعاون مع مشاريع أمانة بغداد…
مدير عام السكك–يشرف ميدانيا على اخرمراحل انجاز عملية اكساء الساحة الكبيرةامام بناية مقر الشركة لإضفاء الجمالية إليها بالتعاون مع مشاريع أمانة بغداد…
مدير عام السكك–يشرف ميدانيا على اخرمراحل انجاز عملية اكساء الساحة الكبيرةامام بناية مقر الشركة لإضفاء الجمالية إليها بالتعاون مع مشاريع أمانة بغداد…


الكاتب: admin
4:35 م | يناير 15, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

اشرف مدير عام الشركة الأستاذ طالب جواد كاظم الحسيني ( رئيس لجنة التطوير والنهوض بواقع السكك ) هذا اليوم على عملية أكساء الساحة الواسعة أمام مبنى المحطة العالمية بمساحة 4000 متر مربع بالتنسيق بين قسم المشاريع والهندسة المدنية في مقر الشركة ومنطقة بغداد وبالتعاون مع أمانة بغداد دائرة المشاريع لاضفاء الجمالية للمحطة العالمية التي تعد صرح حضاري مرموق في العاصمة بغداد .
وتككلت الحملة بالنجاح لانجار المراحل الأخيرة من عملية الاكساء بتظافر جميع العاملين من جميع المساهمين وفق المواصفات المطلوبة .

لاسيما: أن هذه البناية العريقة وضع الحجر الاساس عليها سنة 1948 وافتتحت أواخر سنه 1952 و تستقبل آلاف مؤلفة من الوافدين والمغادرين على قطارات المسافرين بين بغداد والمحافظات بدون انقطاع ..

يذكر: ان كوادر الشركة رافقت جولة المدير العام وساهمت بشكل مباشر بمتابعة عملية الإكساء بعد إجراء قشط التبليط القديم المتهالك جراء تقادم الزمن وبحضور المعنيين في الشركة واستخدم خلال العمل مجموعة من الآليات الحديثة المتطورة لنقل مادة الأسفلت لغرض الاكساء الكامل ..

هذا وإشاد المدير العام بجهود العاملين جميعا. ووجه على الإسراع في تنفيذ العمل بالسرعة الممكنة
لكون هذه الحملة جاءت بدعم من معالي وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي باهض للنهوض بواقع السكك بكل مفاصلها كافة والارتقاء بواقعها نحو الأفضل كونها من الشركات العريقة التي لها باع طويل في رفد الاقتصاد العراقي الواعد وتأمين أفضل الخدمات للمواطن العراقي الكريم..

أحدث التعليقات