رئيس مجلس إدارة نادي الصيد العراقي يهنى العوائل العراقية ويبارك لأعضاء الهيئة العامة بمناسبة إعادة افتتاح نادي الصيد العراقي بعد إغلاقه دام 6 اشهر نقابة المحامين ترسل رؤيتها حول التعديلات الضرورية لقانون المحكمة الإتحادية غرفة تجارة بغداد تعلن عن تقديم أفضل الخدمات للاسرة التجارية خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق هدف الغرفة المتمثل بخدمة التاجر البغدادي والعائلةالعراقية الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co اهمية جذب الاستثمار الخارجي. م / تعزية رئاسة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمناسبة ذكرى عاشوراء رئيس صندوق إعادة اعمار المناطق المتضررة د.محمد هاشم العاني يستقبل السيد فراس الحمداني رئيس غرفة تجارة بغداد الآثار الاقتصادية لتداعيات فايروس كورونا. المأمون والمستشارية الثقافية الإيرانية تقران برنامج التعاون الترجمي المشترك. أخلاقيات العمل .. يجب على الإنسان أن يتبنى قيم أخلاقية عليا تساعده على إنجاز عمله، والعمل مع زملائه بشكل مخلص يتسم بالأخلاق. تشرفنا بلقاء معالي وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان رجال المحترم حول تفعيل مشاريع الاستثمار الرياضي من قبل القطاع الخاص وفق قانون ١٣ لسنة ٢٠٠٦ وتعديلاتة داعيا الله أن يوفقكم في مهام عملكم.. عوامل لجذب الاستثمارات الأجنبية.. البطالة…. من المشاكل التي تؤرق الكثير من الدول، ويختلف حجمها من دولةٍ لأخرى تبعاً للخطط الاقتصادية الاستثمار و التمويل في عكس الاتجاه العام للمستثمرين. يبحث المستثمرون الذين يخالفون الاتجاه العام
النقل : تأهيل وأدامة خطوط السكك الرئيسية والفرعية لمحيط منطقة بغداد الوسطى لأنسيابية حركة القطارات .
النقل : تأهيل وأدامة خطوط السكك الرئيسية والفرعية لمحيط منطقة بغداد الوسطى لأنسيابية حركة القطارات .
النقل : تأهيل وأدامة خطوط السكك الرئيسية والفرعية لمحيط منطقة بغداد الوسطى لأنسيابية حركة القطارات .


الكاتب: admin
1:55 م | يناير 21, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

باشرت الشركة العامة لسكك حديد العراق (احدى تشكيلات وزارة النقل) ، الثلاثاء ، بأعمال تأهيل وأدامة وتنظيف الابنية وخطوط السكك الرئيسية والفرعية لمحيط منطقة بغداد الوسطى لأنسيابية حركة القطارات الصاعدة والنازلة .

وقال مدير عام الشركة طالب الحسيني : نظرا لسعي وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي بتحسين ورفع كفاءة خطوط السكك الرئيسية والفرعية تم المباشرة بتأهيل قطاع خطوط محطة قطار المنصور بتبديل 100عارضة نوع R43 وأزالة الأدغال في محطة قطار الدورة في 16كم وتبديل 50 عارضة في الجهة الشمالية من المحطة بواسطة ماكنة تبديل العوارض وتركيب الحشوات ..

وأضاف الحسيني : تم ايضا صيانة السكة من محطة قطار الدورة الى محطة قطار المحمودية بتركيب المثبتات في 33 كيلومتر وتبديل عوارض نوع R43 في 31 كيلومتر وتثبيت الفخات في 32 كيلومتر إضافة لتنظيف خطوط السكك من الحشائش والادغال المتراكمة في جوانب الخط في 41 كيلومتر مع رفع معبر غير نظامي في 42كم .

كما أكد الحسيني : شهد قطاع التاجي مشاهدة حملة لصبغ الاعمدة الكيلومترية وترقيمها أضافة الى تعويض بعض النقص الحاصل بالمثبتات المفقودة وتحشية الخطوط الرئيسية من جهة ابو غريب والتاجي إلى المشاهدة والدجيل .

يذكر ان هذا العمل تطوعي قام به العاملون في شعبة الهندسة المدنية الوسطى وقسم الهندسة المدنية في الشركة بغية تحسين أداء العمل وكفاءة الخطوط لانسيابية وتأمين سير القطارات لخدمة المواطن الكريم .

مكتب اعلام النقل
21/كانون الثاني/2020

أحدث التعليقات