رئيس مجلس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، ويوجّه باستمرار الحظر لهذا الأسبوع وتحويله لجزئي الأسبوع المقبل إتحاد الحقوقيين العراقيين يرفض تخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين وبالأخص الحقوقيين منهم مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي* ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
الخطوط_الجوية_العراقية تنفذ أجراءات مشددة لتعقيم وتعفير طائرة (B777-200\YI-AQZ) القادمة من الصين.
الخطوط_الجوية_العراقية تنفذ أجراءات مشددة لتعقيم وتعفير طائرة (B777-200\YI-AQZ) القادمة من الصين.
الخطوط_الجوية_العراقية تنفذ أجراءات مشددة لتعقيم وتعفير طائرة (B777-200\YI-AQZ) القادمة من الصين.


الكاتب: admin
3:36 م | مارس 9, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/متابعة

باشراف مباشر من قبل وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي ومتابعة ميدانية من مديرعام شركة الخطوط الجوية العراقية المهندس علي مخلص نفذت ملاكات الشركة المختصة اجراءات مشددة لتعقيم وتعفير طائرة (B777-200\YI-AQZ) التي وصلت الى مطار بغداد الدولي قادمة من الصين.

واكد مديرعام الشركة المهندس علي مخلص ان الاجراءات شملت تعقيم وتعفير جسم الطائرة من الخارج والداخل بالكامل حسب اللوائح الصحية الدولية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت طائرة الناقل الوطني من طراز (B777-200\YI-AQZ) قد وصلت “مساء السبت” محملة بكميات من مُستلزمات الفحص المختبريّ لفيروس كورونا المرسلة من قبل حكومة جمهوريّة الصين الشعبيّة يُرافِقها فريق طبّي مُتخصِّص للتدريب الكوادر الصحية العراقية على طرق الوقاية من خطر الاصابة بالفيروس (COVID-19).

لمزيد من المعلومات
شعبة العلاقات والاعلام في الخطوط الجوية العراقية
الموقع الرسمي| www.ia.gov.iq
موقع الحجز الإلكترونى| www.ia.com.iq
تيليجرام @iraqiairways2
تويتر https://twitter.com/iraqiairwayss
انستغرام https://www.instagram.com/iraqi_airways2
اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCLZjmrkYmx3CddcT2V1g6IA

أحدث التعليقات