: تمكنت قوة من مكتب (المنصور) في مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة الى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة في وزارة الداخلية من القاء القبض على متهم مع شريكه قاما بسرقة ( ثلاثون جهاز موبايل اضافة الى مبلغ مليوني دينار عراقي مع الف دولار امريكي ) وكيل وزارة الصناعة والمعادن للتخطيط يترأس الاجتماع الأول لخلية الأزمة لمتابعة تأمين احتياجات ومتطلبات البلد لمواجهة فايروس كورونا مدير عام السكك –يوجه بتوزيع رواتب الصحوات وكبار السن والعقود المنسوبين للشركةرغم حظر التجوال مناشده الى جميع السلطات ادارة الازمات … مبادئ يتعين على كل متخذ قرار أن يعيها جيداً عند التعامل مع أي أزمة تواجهه، وأن لا يتناسى أو يتجاهل إحدى هذه المبادئ التي هي شديدة الأهمية والخطورة، خليك_بالبيت و#راتبك يوصلك ليمك وبدون تعب ويه #مصرف_اشور_الدولي بيان صادر من رئاسة اتحاد الحقوقيين العراقيين بخصوص تشكيل خلية أزمة خاصة بالحد من أنتشار جائحة كورونا في المقر العام وفروع الاتحاد كافة مصرف اشور يمول مشغلاً لإنتاج الكمامات الطبية في نينوى وجوه_العشيرة_وليسوا_شيوخ_لان_للعشيرة_شيخ_واحد… جولة ميدانية بمنطقة جميلة مركز العراق التجاري لبيان توفر المواد الغذائية وانسيابية دخولهامن المنافذ الحدودية فريق عمل غرفة تجارة بغداد وضمن خطة التعفير والوقاية يصل إلى منطقة الكرادة بعد ما أنجز مناطق وسط بغداد التجارية ..شكر وتقدير الجهود المتميزة مدير عام السكك — يوجه فرق الدفاع المدني في مقر الشركة والمناطق كافة باتخاذ التدابير اللازمة بالتعفير والتطهير للوقاية من انتشار فايروس كورونا.. الغرف التجارية والصناعية ودورها في تعزيز مكانة القطاع الخاص الى منتسبى وزارة الداخلية الاعزاء اطلعكم على التقرير الوبائي ليوم الثلاثاء
تحت شعار الإرادة والعزم والمسؤولية.. ما يجعلنا أكثر سموًا في وجودنا
تحت شعار الإرادة والعزم والمسؤولية.. ما يجعلنا أكثر سموًا في وجودنا
تحت شعار الإرادة والعزم والمسؤولية.. ما يجعلنا أكثر سموًا في وجودنا


الكاتب: admin
10:22 ص | مارس 20, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/متابعة

⭕ برعاية رئيس غرفة تجارة بغداد.. إنطلاق حملة تعفير واسعة للأسواق والمحال التجارية في بغداد

⭕غرفة تجارة بغداد – خاص
الثلاثاء المصادف 17/3/2020
بتوجيه ومتابعة السيد رئيس غرفة تجارة بغداد المحترم فراس رسول جعفر وبالتنسيق من قِبَلْ عضو مجلس الإدارة/ السيد علي جواد المختار، ومدير قسم المتابعة والخدمات/ السيد عمر دريول السوداني مع مديرية صحة الكرخ ومديرية صحة الرصافة من أجل التعاون المشترك … وبخطوة بناءة خدمة للوطن والمجتمع، باشرت لجان خاصة من غرفة تجارة بغداد بحملة تعفير واسعة ومستمرة للأسواق والمحال التجارية بدءا من “غرفة تجارة بغداد وحافظ القاضي الى البنك المركزي وشارع الرشيد بالكامل”.
وستشمل هذه الحملة مناطق أخرى من العاصمة الحبيبة بغداد منها : ( الشورجة، شارع الرشيد، شارع فلسطين، زيونة، الكرادة، المنصور، الأعظمية، الأسواق القريبة منها ) .
وبادر السيد فراس رسول جعفر بهذه الحملة التي بدأت منذ اليوم، والتي تعتبر خدمة عامة الهدف منها الوقوف مع المواطن العراقي وتجارنا الأعزاء بشكل واقعي وميداني حقيقي يعكس حجم المسؤولية والإهتمام بمصلحة الناس .. وتوسيع مجال الخدمات على أرض الواقع ومساعدة التجار وأصحاب المحال ودعمهم بشتّى الوسائل للنهوض بالواقع التجاري والخدمي.
ولاقت هذه الحملة ترحيباً وتفاعلاً من أصحاب المحال والناس بصورة كبيرة حيث أعربوا عن تقديرهم وشكرهم الكبير لدور الغرفة ودعم ومساندة السيد رئيس غرفة تجارة بغداد ومشاركته الشخصية ضمن هذه الحملة يد بيد مع اللجان والفريق المعالج.
تم التنسيق للحملة بتوجيه رئيس الغرفة المحترم مع الجهاز الإداري والمتابعة والخدمات والعلاقات والإعلام ضمن جهود متواصلة وتنسيقيات مشتركة داخل إطار التطوير.. بتشكيل وإعتماد فريق خاص من العمال المجهزين ببدلات ومعدات خاصة لتعفير وتطهير الأسواق في أنحاء واسعة من العاصمة بغداد ، وشملت هذه التجهيزات كميات كبيرة من المواد اللازمة والمتوفرة حالياً وهي كما يلي :
(البدلات ذات نوعين مختلفين، النظارات ،الكفوف، الكمامات ، الأسعافات الأولية، مرشات، مواد تطهير وتعقيم).
وناشد الأستاذ فراس رسول جعفر رئيس غرفة تجارة بغداد المحترم في الفترة الأخيرة مع إنتشار مرض كورونا،الجهات الحكومية إلى السرعة في إتخاذ الاجراءات التي تمنع إنتشار هذا الوباء المفرط الخطر لكي لاينتشر أكثر بين المواطنين خاصة بعد ظهور وثبات وجود حالات إصابة في بغداد والمحافظات الأخرى من عراقنا الحبيب.
وشدد على أهمية المشاركة في هذه الحملات خدمة للوطن والمواطن العراقي وهذا واجب كل مواطن غيور وشريف أن يوعي ويبذل جهدا من أجل أبناء بلده.. وأن يقف مع الناس في مواجهة هذه المحنة الصعبة التي تنخر بالبلاد.

أحدث التعليقات