رئيس مجلس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، ويوجّه باستمرار الحظر لهذا الأسبوع وتحويله لجزئي الأسبوع المقبل إتحاد الحقوقيين العراقيين يرفض تخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين وبالأخص الحقوقيين منهم مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي* ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
تحت شعار الإرادة والعزم والمسؤولية.. ما يجعلنا أكثر سموًا في وجودنا
تحت شعار الإرادة والعزم والمسؤولية.. ما يجعلنا أكثر سموًا في وجودنا
تحت شعار الإرادة والعزم والمسؤولية.. ما يجعلنا أكثر سموًا في وجودنا


الكاتب: admin
10:22 ص | مارس 20, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/متابعة

⭕ برعاية رئيس غرفة تجارة بغداد.. إنطلاق حملة تعفير واسعة للأسواق والمحال التجارية في بغداد

⭕غرفة تجارة بغداد – خاص
الثلاثاء المصادف 17/3/2020
بتوجيه ومتابعة السيد رئيس غرفة تجارة بغداد المحترم فراس رسول جعفر وبالتنسيق من قِبَلْ عضو مجلس الإدارة/ السيد علي جواد المختار، ومدير قسم المتابعة والخدمات/ السيد عمر دريول السوداني مع مديرية صحة الكرخ ومديرية صحة الرصافة من أجل التعاون المشترك … وبخطوة بناءة خدمة للوطن والمجتمع، باشرت لجان خاصة من غرفة تجارة بغداد بحملة تعفير واسعة ومستمرة للأسواق والمحال التجارية بدءا من “غرفة تجارة بغداد وحافظ القاضي الى البنك المركزي وشارع الرشيد بالكامل”.
وستشمل هذه الحملة مناطق أخرى من العاصمة الحبيبة بغداد منها : ( الشورجة، شارع الرشيد، شارع فلسطين، زيونة، الكرادة، المنصور، الأعظمية، الأسواق القريبة منها ) .
وبادر السيد فراس رسول جعفر بهذه الحملة التي بدأت منذ اليوم، والتي تعتبر خدمة عامة الهدف منها الوقوف مع المواطن العراقي وتجارنا الأعزاء بشكل واقعي وميداني حقيقي يعكس حجم المسؤولية والإهتمام بمصلحة الناس .. وتوسيع مجال الخدمات على أرض الواقع ومساعدة التجار وأصحاب المحال ودعمهم بشتّى الوسائل للنهوض بالواقع التجاري والخدمي.
ولاقت هذه الحملة ترحيباً وتفاعلاً من أصحاب المحال والناس بصورة كبيرة حيث أعربوا عن تقديرهم وشكرهم الكبير لدور الغرفة ودعم ومساندة السيد رئيس غرفة تجارة بغداد ومشاركته الشخصية ضمن هذه الحملة يد بيد مع اللجان والفريق المعالج.
تم التنسيق للحملة بتوجيه رئيس الغرفة المحترم مع الجهاز الإداري والمتابعة والخدمات والعلاقات والإعلام ضمن جهود متواصلة وتنسيقيات مشتركة داخل إطار التطوير.. بتشكيل وإعتماد فريق خاص من العمال المجهزين ببدلات ومعدات خاصة لتعفير وتطهير الأسواق في أنحاء واسعة من العاصمة بغداد ، وشملت هذه التجهيزات كميات كبيرة من المواد اللازمة والمتوفرة حالياً وهي كما يلي :
(البدلات ذات نوعين مختلفين، النظارات ،الكفوف، الكمامات ، الأسعافات الأولية، مرشات، مواد تطهير وتعقيم).
وناشد الأستاذ فراس رسول جعفر رئيس غرفة تجارة بغداد المحترم في الفترة الأخيرة مع إنتشار مرض كورونا،الجهات الحكومية إلى السرعة في إتخاذ الاجراءات التي تمنع إنتشار هذا الوباء المفرط الخطر لكي لاينتشر أكثر بين المواطنين خاصة بعد ظهور وثبات وجود حالات إصابة في بغداد والمحافظات الأخرى من عراقنا الحبيب.
وشدد على أهمية المشاركة في هذه الحملات خدمة للوطن والمواطن العراقي وهذا واجب كل مواطن غيور وشريف أن يوعي ويبذل جهدا من أجل أبناء بلده.. وأن يقف مع الناس في مواجهة هذه المحنة الصعبة التي تنخر بالبلاد.

أحدث التعليقات