ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية السيد محمد نوري مدير المفوض شركة أرض أشور التجارية يثمن الجهود المبذولة من قبل غرفة تجارة بغداد متمثلة بالأستاذ فراس الحمداني رئيس الغرفة ودعمه للقطاع الزراعي رئيس غرفة تجارة بغداد الأستاذ فراس الحمداني..يهنئ السيد مصطفى الكاظمي لمنحه ثقة مجلس النواب رئيساً لمجلس الوزراء العراقي غرفة تجارة بغداد توطد التعاون مع خلية الازمة
مصرف اشور يمول مشغلاً لإنتاج الكمامات الطبية في نينوى
مصرف اشور يمول مشغلاً لإنتاج الكمامات الطبية في نينوى
مصرف اشور يمول مشغلاً لإنتاج الكمامات الطبية في نينوى


الكاتب: admin
8:18 م | مارس 28, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/متابعة

قام مصرف اشور الدولي وضمن مبادراته الداعمة للوقاية من وباء كورونا المستجد وبالتعاون مع منظمة ابناء الحدباء للإغاثة والتنمية بتمويل مشغلهم لإنتاج الكمامات وبصناعة محلية وبطاقة انتاجية مايقرب الـ(5) الآلف كمامة يومياً، والتي يتم تجهيز المستشفيات والمراكز الصحية في محافظة نينوى مجاناً.
وأشارت ادارة مصرف اشور إلى ان “هذه المبادرة هي جزء من التزاماتها الوطنية لمواجهة هذا الوباء لافتة الى ان انتاج الكمامات الطبية خضعت لمعايير دقيقة مطابقة للمواصفات الإنتاجية في دائرة صحة نينوى، مشيرة الى تزويد دائرة البلدية والمنظمات العاملة بالمجال الإغاثي والخدمية بالكمامات الطبية”.
واكدت ادارة مصرف اشور الى “استمرار المصرف بتمويل المشغل للوصول الى الطاقة الإنتاجية لما يقرب الـ(10) الآلف كمامة يومياً لتغطية جميع مراكز المحافظة ونقل تجربة الاعتماد على المنتج المحلي الى جميع المحافظات في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العراق والعالم أجمع”.
ويذكر ان مصرف اشور قام بعدة حملات إنسانية لتوزيع السلات الغذائية على العوائل الكريمة في ظل ظروف حظر التجوال والحجر المنزلي .
#مصرفاشورالدولي #تمويل #منظمةابناءالحدباءللإغاثةوالتمويل #كماماتطبية #وباء #كورونا #نينوى #منتج_محلي١ش

أحدث التعليقات