عطاء مستمر وابداع متواصل زيارة معالي رئيس هيئة الاوراق المالية الاستاذ فيصل الهيمص الى سوق العراق للاوراق المالية وزير الصحة والبيئة يفتتح مستشفى الحياة لمصابي كورونا سعة “120” سرير بحضور محافظ بغداد ووفد العتبة العباسية المقدسة ومدير صحة الرصافة افتتاح بناية الحياة الخامسة لعلاج مصابي (كورونا) المنجزة من العتبة العبّاسية المقدّسة رئيس مجلس إدارة نادي الصيد العراقي يهنى العوائل العراقية ويبارك لأعضاء الهيئة العامة بمناسبة إعادة افتتاح نادي الصيد العراقي بعد إغلاقه دام 6 اشهر نقابة المحامين ترسل رؤيتها حول التعديلات الضرورية لقانون المحكمة الإتحادية غرفة تجارة بغداد تعلن عن تقديم أفضل الخدمات للاسرة التجارية خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق هدف الغرفة المتمثل بخدمة التاجر البغدادي والعائلةالعراقية الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co اهمية جذب الاستثمار الخارجي. م / تعزية رئاسة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمناسبة ذكرى عاشوراء رئيس صندوق إعادة اعمار المناطق المتضررة د.محمد هاشم العاني يستقبل السيد فراس الحمداني رئيس غرفة تجارة بغداد الآثار الاقتصادية لتداعيات فايروس كورونا. المأمون والمستشارية الثقافية الإيرانية تقران برنامج التعاون الترجمي المشترك. أخلاقيات العمل .. يجب على الإنسان أن يتبنى قيم أخلاقية عليا تساعده على إنجاز عمله، والعمل مع زملائه بشكل مخلص يتسم بالأخلاق.
شركـة ديالـى العامـة تـوزع ( ٤٠٠ ) سلـة غذائيـة علـى العوائـل المتعففـة فـي محافظـة ديالـى
شركـة ديالـى العامـة تـوزع ( ٤٠٠ ) سلـة غذائيـة علـى العوائـل المتعففـة فـي محافظـة ديالـى
شركـة ديالـى العامـة تـوزع ( ٤٠٠ ) سلـة غذائيـة علـى العوائـل المتعففـة فـي محافظـة ديالـى


الكاتب: admin
9:30 ص | أبريل 6, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/متابعة
_________________________________

نفـذت شركة ديالى العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن حملة تطوعية لتوزيع المساعدات على العوائل المتعففة في محافظة ديالى في إطار سلسلة الحملات والمبادرات التي قامت الوزارة وتشكيلاتها بتنفيذها انطلاقا من مبدأ العمل التطوعي والتلاحم بين أبناء الشعب .
وقـال مدير عام الشركة المهندس : عبـد الرسول محمـد عـارف : في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة ان الشركة قامت بتوزيع ( ٤٠٠ ) سلة غذائية على العوائل التي تحتاجها في مناطق شقق المجمع الصناعي والكاطون والمناطق الأخرى وبالتنسيق مع مختاري هذه المناطق مساهمة منها في تقديم العون الى أهالي محافظة ديالى ولتخفيف الأعباء عن العوائل المتعففة في هذا الوقت العصيب ، مشيراً الى انه سيتم أيضاً تجهيز الدفاع المدني وصحة ديالى ببعض أحتياجاتها من المواد حال وصولها الى الشركة .

أحدث التعليقات