رئيس مجلس إدارة نادي الصيد العراقي يهنى العوائل العراقية ويبارك لأعضاء الهيئة العامة بمناسبة إعادة افتتاح نادي الصيد العراقي بعد إغلاقه دام 6 اشهر نقابة المحامين ترسل رؤيتها حول التعديلات الضرورية لقانون المحكمة الإتحادية غرفة تجارة بغداد تعلن عن تقديم أفضل الخدمات للاسرة التجارية خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق هدف الغرفة المتمثل بخدمة التاجر البغدادي والعائلةالعراقية الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co اهمية جذب الاستثمار الخارجي. م / تعزية رئاسة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمناسبة ذكرى عاشوراء رئيس صندوق إعادة اعمار المناطق المتضررة د.محمد هاشم العاني يستقبل السيد فراس الحمداني رئيس غرفة تجارة بغداد الآثار الاقتصادية لتداعيات فايروس كورونا. المأمون والمستشارية الثقافية الإيرانية تقران برنامج التعاون الترجمي المشترك. أخلاقيات العمل .. يجب على الإنسان أن يتبنى قيم أخلاقية عليا تساعده على إنجاز عمله، والعمل مع زملائه بشكل مخلص يتسم بالأخلاق. تشرفنا بلقاء معالي وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان رجال المحترم حول تفعيل مشاريع الاستثمار الرياضي من قبل القطاع الخاص وفق قانون ١٣ لسنة ٢٠٠٦ وتعديلاتة داعيا الله أن يوفقكم في مهام عملكم.. عوامل لجذب الاستثمارات الأجنبية.. البطالة…. من المشاكل التي تؤرق الكثير من الدول، ويختلف حجمها من دولةٍ لأخرى تبعاً للخطط الاقتصادية الاستثمار و التمويل في عكس الاتجاه العام للمستثمرين. يبحث المستثمرون الذين يخالفون الاتجاه العام
شركـة صناعـات الأصبـاغ الحديثـة تجهـز عـدد مـن مؤسسات الدولـة بمنتجاتهـا مـن الأصبـاغ
شركـة صناعـات الأصبـاغ الحديثـة تجهـز عـدد مـن مؤسسات الدولـة بمنتجاتهـا مـن الأصبـاغ
شركـة صناعـات الأصبـاغ الحديثـة تجهـز عـدد مـن مؤسسات الدولـة بمنتجاتهـا مـن الأصبـاغ


الكاتب: admin
9:34 ص | أبريل 6, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/متابعة
_______________________________

أعلـن مصدر مخول في شركة صناعات الأصباغ الحديثة إحدى شركات القطاع الصناعي المختلط عن تجهيز بعض الجهات الحكومية بإحتياجاتها من منتجات الشركة من أنواع الأصباغ خلال فترة حظر التجوال والظروف الصعبة التي يمر بها البلد جراء أنتشار فايروس كورونا ، لافتاً الى تجهيز شركات نفط ذي قار وأبن ماجد العامة وبعض الوحدات العسكرية إضافة الى تجهيز وتنفيذ أعمال طلاء لخزانات في مملحة السماوة بأصباغ صناعية متخصصة .
منوهـاً بأن شركة صناعات الأصباغ الحديثة تمكنت من تطوير منتجاتها بما يتلائم واحتياجات العراق ووفق أحدث التقنيات العالمية وإضافة أنواع جديدة من الأصباغ والتوسع في إنتاج الأصباغ الصناعية المتخصصة بالمشاريع النفطية والبتروكيمياوية وغيرها .

أحدث التعليقات