ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية السيد محمد نوري مدير المفوض شركة أرض أشور التجارية يثمن الجهود المبذولة من قبل غرفة تجارة بغداد متمثلة بالأستاذ فراس الحمداني رئيس الغرفة ودعمه للقطاع الزراعي رئيس غرفة تجارة بغداد الأستاذ فراس الحمداني..يهنئ السيد مصطفى الكاظمي لمنحه ثقة مجلس النواب رئيساً لمجلس الوزراء العراقي غرفة تجارة بغداد توطد التعاون مع خلية الازمة
قريباً .. (تاكسي الو) النقل الخاص تنجز الاجراءات اللوجستية للمشروع
قريباً .. (تاكسي الو) النقل الخاص تنجز الاجراءات اللوجستية للمشروع
قريباً .. (تاكسي الو) النقل الخاص تنجز الاجراءات اللوجستية للمشروع


الكاتب: admin
9:55 ص | فبراير 18, 2018
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد
محرر : حسين الخفاجي
أنجزت الشركة العامة للنقل الخاص الاجراءات اللوجستية الخاصة بمشروع (تاكسي ألو) الذي سيتم تنفيذه خلال الايام القليلة المقبلة.
حيث تتجه الشركة العامة لادارة النقل الخاص لتنفيذ مشروع (تاكسي الو) خلال المدة القليلة المقبلة، ضمن خطة موسعة اعدتها لتطوير قطاع النقل الخاص في البلاد.
وقال مدير عام الشركة السيد قيس الميالي في تصريح لـمجلة «صدى النقل»: ان شركته وعقب انجاز الاجراءات اللوجستية الخاصة بمشروع (تاكسي الو)، ستعمل على تنفيذه خلال المدة القليلة المقبلة ضمن خطة موسعة اعدتها لتطوير واقع النقل الخاص في البلاد.
وبين ان المشروع يتسم بعدد من المميزات، منها الربط المركزي لجميع سيارت الاجرة (التاكسي) التي اكد انها ستكون من احدث الموديلات لضمان توفير الراحة الكاملة للراكب، فضلا عن تنصيب عداد داخل المركبة، فضلا عن تنصيب كاميرات مراقبة، مشيرا الى ان الكثير من المواطنين سيفضلونها، لاسيما من الناحية الامنية كونها مراقبة من خلال اجهزة (GPS).
واعرب الميالي انه سيتم فتح مكتب في كل من الرصافة والكرخ كخطوة اولى، ليتبعها في وقت لاحق افتتاح مكاتب في جميع انحاء البلاد، موضحا انه سيتم اعتماد رقم هاتف يمكن الراغبين من الحصول على سيارة الاجرة (التكسي) خلال مدة زمنية قصيرة، لتصل المركبة الى المكان المطلوب، لافتا الى ان المشروع مطبق في اغلب دول العالم، منوها بأن اعتماد التكنولوجيا الحديثة بالنقل الخاص، سيسهم بزيادة الايرادات المالية المتحققة للشركة.
وتابع سيادته ان الشركة ستقوم بتنصيب العلامات الضوئية الالكترونية الخاصة بمركبات الاجرة المسجلة لديها، من اجل اضفاء لمسة حضارية متطورة على قطاع النقل الخاص، لافتا الى ان الاعوام القليلة الماضية شهدت استخدام تكنولوجيا المعلومات لادارة وتنظيم ومراقبة عمل مركبات الاجرة المسجلة لديها التي يتجاوز عددها الـ 29 ألف مركبة.
واكد مدير الشركة العامة لادارة النقل الخاص بأن الشركة ومن خلال شبكة مركزية الكترونية تغطي جميع المرائب المنتشرة ببغداد والمحافظات، استبعدت اجراءات الجباية اليدوية وما يترتب عليها من بعض المساوئ، وتبنت بدلا منها نظام البطاقة الذكية والبوابات، اذ يتم استقطاع مبالغ الرسوم والجباية الكترونيا، مضيفاً ان اعتماد التكنولوجيا اسهم بتوفير قاعدة معلومات دقيقة يمكن الافادة منها بتقييم الجهود المبذولة ، فضلا عن استخدامها بعمليات التخطيط والتطوير.

أحدث التعليقات