مدير عام بلدية المنصور..الأستاذ فؤاد حمزة أن أبوابنا مفتوحة للجميع في استقبال اي شكوى أو طلب يخص بلديتنا وحريصين بمتابعة شؤون المواطنين والمراجعين في دائرتنا كل يوم اتحاد الحقوقيين العراقيين يعقد ندوة لمناقشة الانتحار والعنف الاسري زيارة معالي رئيس هيئة الاوراق المالية الاستاذ فيصل الهيمص الى سوق العراق للاوراق المالية وزير الصحة والبيئة يفتتح مستشفى الحياة لمصابي كورونا سعة “120” سرير بحضور محافظ بغداد ووفد العتبة العباسية المقدسة ومدير صحة الرصافة افتتاح بناية الحياة الخامسة لعلاج مصابي (كورونا) المنجزة من العتبة العبّاسية المقدّسة رئيس مجلس إدارة نادي الصيد العراقي يهنى العوائل العراقية ويبارك لأعضاء الهيئة العامة بمناسبة إعادة افتتاح نادي الصيد العراقي بعد إغلاقه دام 6 اشهر نقابة المحامين ترسل رؤيتها حول التعديلات الضرورية لقانون المحكمة الإتحادية غرفة تجارة بغداد تعلن عن تقديم أفضل الخدمات للاسرة التجارية خلال الفترة المقبلة من اجل تحقيق هدف الغرفة المتمثل بخدمة التاجر البغدادي والعائلةالعراقية الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co الى سيدات ورجال الأعمال الكرام بالتعاون مع royal towers co اهمية جذب الاستثمار الخارجي. م / تعزية رئاسة اتحاد الحقوقيين العراقيين بمناسبة ذكرى عاشوراء رئيس صندوق إعادة اعمار المناطق المتضررة د.محمد هاشم العاني يستقبل السيد فراس الحمداني رئيس غرفة تجارة بغداد الآثار الاقتصادية لتداعيات فايروس كورونا. المأمون والمستشارية الثقافية الإيرانية تقران برنامج التعاون الترجمي المشترك.
جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية


الكاتب: admin
5:40 م | مايو 14, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/متابعة

🔻غرفة تجارة بغداد – خاص

▪ تكللت جهود غرفة تجارة بغداد المتمثلة بتنظيم العمل التجاري عبر المنافذ الحدودية بتحقيق منافع اقتصادية كبرى للبلاد الى جانب المحافظة على مستويات العرض والأسعار ضمن معدلاتها الطبيعية.

وقال رئيس الغرفة السيد فراس الحمداني ان تنظيم العمل التجاري في البلاد امر في غاية الاهمية، حيث عملت الغرفة خلال هذه الفترة بعدة مسارات مع الجهات المعنية من أجل السماح بمرور المواد التي يحتاجها السوق المحلي بشكل فعلي، عبر منفذ زرباطية الذي ساهمت الغرفة بفتحة بشكل جزئي و عبر منافذ اخرى وبما يخدم الواقع التجاري في البلاد.
ولفت الحمداني الى ان المنافذ باتت تحقق إيرادات مالية للبلاد، حيث أشرت هيئة المنافذ الحدودية تحقيق اكثر من ثلاث مليارات دينار عراقي ليوم واحد، وياتي هذا نتيجة التعاون المشترك بين المؤسسات المعنية و الذي يعود في الغالب على جهود غرفة تجارة بغداد.
وتنصح الغرفة الأسرة التجارية بالحفاظ على عمليات الاستيراد المنظم والابتعاد عن توريد مواد غير مصرح بها، في الوقت الذي تواصل فيه الغرفة، وعبر فرقها، متابعة واقع الأسواق والحفاظ عليه وبما يتناسب مع دعم اقتصاد العائلة العراقية بصورة خاصة والاقتصاد الوطني بصورة عامة.

▪▪▪▪
⭕ اعلام غرفة تجارة بغداد
13/5/2020
▪️▪️▪️▪️

#اخبار

أحدث التعليقات