ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية السيد محمد نوري مدير المفوض شركة أرض أشور التجارية يثمن الجهود المبذولة من قبل غرفة تجارة بغداد متمثلة بالأستاذ فراس الحمداني رئيس الغرفة ودعمه للقطاع الزراعي رئيس غرفة تجارة بغداد الأستاذ فراس الحمداني..يهنئ السيد مصطفى الكاظمي لمنحه ثقة مجلس النواب رئيساً لمجلس الوزراء العراقي غرفة تجارة بغداد توطد التعاون مع خلية الازمة
جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية


الكاتب: admin
5:40 م | مايو 14, 2020
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/متابعة

🔻غرفة تجارة بغداد – خاص

▪ تكللت جهود غرفة تجارة بغداد المتمثلة بتنظيم العمل التجاري عبر المنافذ الحدودية بتحقيق منافع اقتصادية كبرى للبلاد الى جانب المحافظة على مستويات العرض والأسعار ضمن معدلاتها الطبيعية.

وقال رئيس الغرفة السيد فراس الحمداني ان تنظيم العمل التجاري في البلاد امر في غاية الاهمية، حيث عملت الغرفة خلال هذه الفترة بعدة مسارات مع الجهات المعنية من أجل السماح بمرور المواد التي يحتاجها السوق المحلي بشكل فعلي، عبر منفذ زرباطية الذي ساهمت الغرفة بفتحة بشكل جزئي و عبر منافذ اخرى وبما يخدم الواقع التجاري في البلاد.
ولفت الحمداني الى ان المنافذ باتت تحقق إيرادات مالية للبلاد، حيث أشرت هيئة المنافذ الحدودية تحقيق اكثر من ثلاث مليارات دينار عراقي ليوم واحد، وياتي هذا نتيجة التعاون المشترك بين المؤسسات المعنية و الذي يعود في الغالب على جهود غرفة تجارة بغداد.
وتنصح الغرفة الأسرة التجارية بالحفاظ على عمليات الاستيراد المنظم والابتعاد عن توريد مواد غير مصرح بها، في الوقت الذي تواصل فيه الغرفة، وعبر فرقها، متابعة واقع الأسواق والحفاظ عليه وبما يتناسب مع دعم اقتصاد العائلة العراقية بصورة خاصة والاقتصاد الوطني بصورة عامة.

▪▪▪▪
⭕ اعلام غرفة تجارة بغداد
13/5/2020
▪️▪️▪️▪️

#اخبار

أحدث التعليقات