مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي* ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية السيد محمد نوري مدير المفوض شركة أرض أشور التجارية يثمن الجهود المبذولة من قبل غرفة تجارة بغداد متمثلة بالأستاذ فراس الحمداني رئيس الغرفة ودعمه للقطاع الزراعي رئيس غرفة تجارة بغداد الأستاذ فراس الحمداني..يهنئ السيد مصطفى الكاظمي لمنحه ثقة مجلس النواب رئيساً لمجلس الوزراء العراقي
وزارة النفط / شركة توزيع المنتجات النفطية تطلق البطاقة الوقودية رقم (4) لتجهيز النفط الأبيض في بغداد
وزارة النفط / شركة توزيع المنتجات النفطية تطلق البطاقة الوقودية رقم (4) لتجهيز النفط الأبيض في بغداد
وزارة النفط / شركة توزيع المنتجات النفطية تطلق البطاقة الوقودية رقم (4) لتجهيز النفط الأبيض في بغداد


الكاتب: admin
11:40 ص | فبراير 21, 2018
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/سيف الزهيري

أعلنت وزارة النفط المتمثلة بشركة توزيع المنتجات النفطية عن إطلاق البطاقة الوقودية الجديدة رقم (4) وإعتباراً من الحادي والعشرين من شهر شباط الجاري، والخاصة بتوزيع منتوج النفط الأبيض للمواطنين في محافظة بغداد وبواقع (50) لتر لكل بطاقة .

صرح بذلك مدير عام الشركة المهندس كاظم مسير ياسين الذي أكد على إيقاف العمل بالبطاقة الوقودية رقم (12) موضحاً بأن عملية التجهيز ستكون من المنافذ التوزيعية والوكلاء الجوالين .

ودَعت الشركة المواطنين الى الإسراع بإستلام حصصهم من مادة النفط الأبيض ، وتأتي هذه الخطوة سعياً من شركة التوزيع الى سد حاجة المواطنين من كافة المنتجات النفطية .

يذكر أن شركة توزيع المنتجات النفطية حريصة على تجهيز المواطنين بحصصهم المقررة من منتوج النفط الأبيض في بغداد وباقي المحافظات وذلك وفق خطة منتظمة قد أعدتها لذلك .

أحدث التعليقات