بيان صادر من مجموعة نقابات العراق بتاريخ ٢٠١٩/١٠/٢٢ مدير ماء محافظة بغداد..يزف البشرى لشريحة الأجور بتحويلهم الى عقود بعد ملأ الاستمارة وسيحسم نهاية شهر 12 محافظة بغداد تعقد اجتماعها الخاص لمناقشة توزيع الاراضي. المصرف العراقي للتجارة يهنئ جميع الفائزين بالسحب الشهري السابع للسنة الثالثة لمنتج شهادة ايداع “تــســتــاهــل” وزيـر الصناعـة والمعـادن يلتقي مدير عام المصرف العراقي للتجارة لبحث اوجه التعاون المشترك وزير الزراعة: القطاع الزراعي مقبل على مرحلة جديدة للتنمية الزراعية المستدامة النقل الخاص تنظم حملة تبرع بالدم لدعم القطاع الصحي العراقي جي بي مورجان” يمنح المصرف العراقي للتجارة جائزة التميز في عمليات التحويل المباشر دائرة صحة الكرخ تنظم في مستشفى اليرموك وقفة لمطالبة وزير الصحة بالعدول عن قرار الاستقالة العـلاقـات العامـة في الأزمــات مجلس مهنة مراقبة وتدقيق الحسابات و نقابة المحاسبين والمدققين العراقيين تعقد مؤتمرا موسعا لمناقشة التجاوزات المهنية على مهنة المحاسبة والتدقيق والإستشارات في العراق إعادة افتتاح شارع رئيسي في الدورة مغلق منذ 10 سنوات وزارة الخارجية تجري ممارسة ميدانية لإخلاء المبنى في الحرائق بسم الله الرحمن الرحيم قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون أفتتاح المكتبة المركزية لاتحاد الحقوقيين العراقيين وبرعاية الاستاذ محمد نعمان الداودي رئيس اتحاد الحقوقيين العراقيين
رابطة الإعلاميين الشباب تهنئ الاسرة الصحفية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة
رابطة الإعلاميين الشباب تهنئ الاسرة الصحفية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة
رابطة الإعلاميين الشباب تهنئ الاسرة الصحفية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة


الكاتب: admin
10:35 م | مايو 3, 2018
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

هنأت رابطة الاعلاميين والصحفيين الشباب أحدى تشكيلات نقابة الصحفيين العراقيين الاسرة الصحفية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة 3 آيار .

واشار الزميل علي الوادي رئيس الرابطة على هامش الاحتفالية الكبيرة التي اقامتها النقابة اليوم لمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة بالتعاون مع منظمة اليونسكو والاتحاد الدولي للصحفيين ومنظمات عالمية أخرى الى” ان تحقيق حرية الصحافة يتوقف ألا من خلال ضمان بيئة اعلامية مستقرة وحرة ، لنقل الصورة الحيادية والموضوعية ، وعلى جميع الزملاء الاعلاميين بأخذ موقف موحد وطني لنبذ الطائفية والعنف”.

وطالب الوادي، السلطة التنفيذية ب” تفعيل الفقرات الاخرى من قانون حماية الصحفيين الذي اقره من مجلس النواب منذ عام 2011م” .

وأكد نقيب الصحفيين مؤيد اللامي في كلمته بالمناسبة” ان تضحيات الصحفيين العراقيين في معارك التحرير والدفاع عن الوطن جعلت من الاسرة الصحفية العراقية احد اعمدة النصر المبين”.

وقال اللامي: عندما اشتدت معارك التحرير انبرى الصحفيون العراقيون الى جانب المقاتلين في خنادق القتال فكان لنا اكثر من الف صحفي ومراسل حربي في جبهات القتال لنقل تلك الصورة الحية لبطولات العراقيين وهم يذودون عن الوطن حتى باتت بطولات هؤلاء تتناقلها وسائل الاعلام العالمية بكل فخر واعتزاز .

من جانبها، اكدت ممثلة منظمة اليونسكو في العراق / لويزا اوستا هاوزا / ان العراق يعد من ابرز بلدان العالم بتضحيات صحفييه دفاعا عن بلدهم وحقهم في الحياة الحرة الكريمة .

وقالت هاوزا في كلمة لها بالاحتفالية : انه لشرف كبير ان اكون بينكم وانتم تحتفلون بهذا اليوم التاريخي ولكم كل الشكر كونكم احد المساهمين البارزين في تعزيز حرية الصحافة والدفاع عن قيمها ليس في العراق وحسب وانما في العالم ايضا ./انتهى

أحدث التعليقات