مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي* ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية السيد محمد نوري مدير المفوض شركة أرض أشور التجارية يثمن الجهود المبذولة من قبل غرفة تجارة بغداد متمثلة بالأستاذ فراس الحمداني رئيس الغرفة ودعمه للقطاع الزراعي رئيس غرفة تجارة بغداد الأستاذ فراس الحمداني..يهنئ السيد مصطفى الكاظمي لمنحه ثقة مجلس النواب رئيساً لمجلس الوزراء العراقي
رابطة الإعلاميين الشباب تهنئ الاسرة الصحفية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة
رابطة الإعلاميين الشباب تهنئ الاسرة الصحفية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة
رابطة الإعلاميين الشباب تهنئ الاسرة الصحفية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة


الكاتب: admin
10:35 م | مايو 3, 2018
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/بغداد

هنأت رابطة الاعلاميين والصحفيين الشباب أحدى تشكيلات نقابة الصحفيين العراقيين الاسرة الصحفية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة 3 آيار .

واشار الزميل علي الوادي رئيس الرابطة على هامش الاحتفالية الكبيرة التي اقامتها النقابة اليوم لمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة بالتعاون مع منظمة اليونسكو والاتحاد الدولي للصحفيين ومنظمات عالمية أخرى الى” ان تحقيق حرية الصحافة يتوقف ألا من خلال ضمان بيئة اعلامية مستقرة وحرة ، لنقل الصورة الحيادية والموضوعية ، وعلى جميع الزملاء الاعلاميين بأخذ موقف موحد وطني لنبذ الطائفية والعنف”.

وطالب الوادي، السلطة التنفيذية ب” تفعيل الفقرات الاخرى من قانون حماية الصحفيين الذي اقره من مجلس النواب منذ عام 2011م” .

وأكد نقيب الصحفيين مؤيد اللامي في كلمته بالمناسبة” ان تضحيات الصحفيين العراقيين في معارك التحرير والدفاع عن الوطن جعلت من الاسرة الصحفية العراقية احد اعمدة النصر المبين”.

وقال اللامي: عندما اشتدت معارك التحرير انبرى الصحفيون العراقيون الى جانب المقاتلين في خنادق القتال فكان لنا اكثر من الف صحفي ومراسل حربي في جبهات القتال لنقل تلك الصورة الحية لبطولات العراقيين وهم يذودون عن الوطن حتى باتت بطولات هؤلاء تتناقلها وسائل الاعلام العالمية بكل فخر واعتزاز .

من جانبها، اكدت ممثلة منظمة اليونسكو في العراق / لويزا اوستا هاوزا / ان العراق يعد من ابرز بلدان العالم بتضحيات صحفييه دفاعا عن بلدهم وحقهم في الحياة الحرة الكريمة .

وقالت هاوزا في كلمة لها بالاحتفالية : انه لشرف كبير ان اكون بينكم وانتم تحتفلون بهذا اليوم التاريخي ولكم كل الشكر كونكم احد المساهمين البارزين في تعزيز حرية الصحافة والدفاع عن قيمها ليس في العراق وحسب وانما في العالم ايضا ./انتهى

أحدث التعليقات