رئيس مجلس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، ويوجّه باستمرار الحظر لهذا الأسبوع وتحويله لجزئي الأسبوع المقبل إتحاد الحقوقيين العراقيين يرفض تخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين وبالأخص الحقوقيين منهم مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي* ديوان الوقف السني يعلن أن يوم غد السبت مكمل لشهر رمضان الفضيل والأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك وزير الصحة والبيئة يزور نقابات الاطباء والمهن الصحية والتمريضية ويؤكد أهمية التكاتف للارتقاء بالواقع الصحي للبلد ولمواجهة جائحة كورونا دور القطاع الخاص العراقي في ازمة كورونا فايروس الحمداني.. يثني على قرار السماح للتجار بدخول محافظة أربيل العلاقات العامة ريادة الأعمال من الضروريات المجتمعية. صفات رائد الأعمال الخبرة والكفأة اساس النجاح… لقائنا رئيس واعضاء اتحاد المصدرين المغاربة في العاصمة كازبلانكا لبحث تنشيط وتطوير التبادل التجاري بين العراق والمملكة المغربية بما يرفع من قيمة التبادل التجاري بين البلدين .. كيفية تمويل المشروعات الصغيرة.. ( المدير الناجح يدعم فريق عمله ) جهود غرفة تجارة بغداد تزيد من إيرادات المنافذ الحدودية
رواد العراق” تكرم الفائز في مسابقتها ل”افضل شعار” وتمنحه جائزه نقدية مقدارها ١٠ آلاف دولار امريكي
رواد العراق” تكرم الفائز في مسابقتها ل”افضل شعار” وتمنحه جائزه نقدية مقدارها ١٠ آلاف دولار امريكي
رواد العراق” تكرم الفائز في مسابقتها ل”افضل شعار” وتمنحه جائزه نقدية مقدارها ١٠ آلاف دولار امريكي


الكاتب: admin
8:03 م | يونيو 28, 2018
عدد القراءات:


وكالة أبواب الإخبارية/سيف الزهيري

العراق،بغداد في ٢٨ يونيو /حزيران ٢٠١٨ : نظمت اليوم “انوفست الشرق الاوسط” الشركة الرائدة في مجال تمكين رواد الاعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة للارتقاء باعمالهم ودعم مشاريعهم ،حفلا تكريميا للفائز في مسابقتها ل ” افضل شعار” السيد علي الطحان ،وذلك في فندق بابل في العاصمه العراقية بغداد .
وحضر الحفل السيد بسام فلاح ،المؤسس والمدير الاداري لشركه ” انوفست الشرق الاوسط ” يرافقه فريق الاداري التنفيذي .
حول الموضوع، قال السيد بسام فلاح ” جاءت هذه المسابقه لتثمين الدور الكبير الذي يلعبه رواد الاعمال في بناء اقتصاديات الدول وتنمية وتطوير المجتمعات اضافه الى تبنيهم لمشروعات مثمرة من شانها ايجاد فرص عمل للشباب تعكس متطلبات السوق ،وتمكينهم من خلال التدريب والتأهيل بما يدفع عجلة التقدم والتطوير الى الامام”.
واضاف فلاح ” يتمحور هدفنا في هذه المسابقه حول بناء مجتمعات من المبتكرين في مختلف القطاعات ،واقامه شراكات جديدة ، وتعزيز العمل الفردي والجماعي ، من اجل تحقيق الازدهار المحلي والاقليمي والعالمي ، والتنمية المستدامة للشعوب والمجتمعات ، بما يلبي تطلعاتهم نحو حياة كريمة اكثر استقرارا وامانا ”
واثنت مديرة التسويق في رواد العراق دعاء عدنان على تصميم “الشعار” الذي فاز بين اكثر من ٥٠٠ شعار قدم من مصممين من كافة انحاء العراق وقد حاز التصميم الرابح على اعجاب لجنة التحكيم الموقرة ، والتي تضم عددا من الخبراء والمختصين لاختيار افضل تصميم مشارك ، حيث اعتمدت برنامجا تقييميا متصاعدا ، يتيح الفرصة امام جميع الاعمال المشاركة ، وفقا لمعايير رئيسية تتمثل في :”توافر عناصر البساطة ووضوح الفكرة والتميز والتفرد والحداثة والاسس الجمالية للتصميم ” .
وفي الختام قدم السيد بسام فلاح للفائز بالمسابقه شيكا بقيمة ١٠ الاف دولار امريكي متمنيا له المزيد من التقدم والنجاح .
يذكر ان مسابقة ” رواد العراق” تتيح الفرصة امام المشاركين للتنافس ضمن ثلاث فئات رئيسية ،هي فئة الارتقاء بالمشروع ، وفئة خدمة المجتمع وفئة عندي فكرة ، وتصل الجوائز النقدية والعينية الى مايزيد عن ١٠٠ الف دولار امريكي بالاضافة الى ورشات عمل وتمكين للرابحين . وسيفتح باب التسجيل في ١/ ٨ / ٢٠١٨ وللمزيد من المعلومات بامكانكم زيارة الموقع الالكتروني ادناه:
http://www.ruwwadaliraq.com
http://www.iraqpr eneurs.com
يتقدم بسام فلاح بالشكر للشريك الداعم لهذا الحدث فندق بابل ورويك .

أحدث التعليقات